X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
بدء تشغيل الخط 13 نقل عام من مدينة الشروق إلى محطة مترو المرج الجديدة التخطيط: نستهدف زيادة مساهمة الطاقة الشمسية من 8% لـ16% أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 16/ 7/ 2019 "البيئة" تسلم جوائز مسابقة "حكاية كل يوم" الإذاعية بمحمية وادي دجلة أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 2019/7/16 أسعار الألبان اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 أسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 السيسي يشهد تخرج الدفعة 157 من طلاب معهد ضباط صف المعلمين براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات) داعية سلفي: الجهل بالسلفية سبب الخلط بينها وبين المذاهب الفقهية الأربعة تغطيات توفرها شركات التأمين بوثيقة السرقة بالإكراه.. تعرف عليها رسالة رومانسية من أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء براد بيت ينتصر على أنجلينا جولي في هذا الأمر حسام الخولي: غياب الأحزاب عن الشارع عقبة في الوصول لمجلس الشيوخ محافظ البحر الأحمر يناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة بمسابقة التميز الحكومي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر إسبانيا "أبو النجا": اللواء نبيل شكري قائد قوات الصاعقة كان الأب الروحي لكل أبناء السلاح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"البيئة" تطرح رؤية مصر بالقمة الأفريقية لاقتصاديات الحياة البرية بزيمبابوي

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:58 ص
آية مصطفى
 
شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة في القمة الأفريقية لاقتصاديات الحياة البرية بمشاركة العديد من رؤساء الدول والخبراء الأفارقة والعالميين في مجال البيئة.

وشهدت الاجتماعات مناقشات مثمرة حول كيفية الاستفادة الاقتصادية من الموارد الطبيعية وإلتقت الدكتورة ياسمين فؤاد السكرتير التنفيذى للصندوق العالمي للطبيعة لمناقشة اتفاق الطبيعة والبشر.



وألقت وزيرة البيئة كلمة ختامية في نهايه القمة بصفتها رئيسة مؤتمر التنوع البيولوجى الرابع عشر، حيث أكدت دمج موضوعات الحياة البرية والتنوع البيولوجى في القطاعات التنموية، مشيرة إلى أنه بدون هذا الدمج وإظهار القيمة المضافة لصون التنوع البيولوجى لن نستطيع تحقيق أهداف طموحة.

وأشارت إلى أهمية التمويل من جانب الدول المتقدمة لضمان صون الموارد الطبيعية للشعوب الأفريقية والتي تعتمد اقتصادياتها على تلك الموارد.

واجتمعت الدكتورة ياسمين فؤاد في ختام مشاركتها بالقمة مع وزيرة بيئة زيمبابوي لمناقشة دفع التعاون الثنائى بين البلدين خاصة الاستفادة من خبرة زيمبابوي في صون الحياة البرية داخل المحميات الطبيعية والاستفادة من خبرة مصر في إنشاء محطات رصد نوعية الهواء وإعادة تدوير المخلفات الزراعية للبيوت الريفية لإنتاج الغاز والتي توفر فرص عمل للشباب والمرأة.

ومن المرتقب أن تقوم وزيرة البيئة في زيمبابوي بزيارة مصر أغسطس القادم في إطار تفعيل التعاون الثنائي مع الدول الأفريقية.



ويأتي انعقاد القمة بمبادرة من رئيس زيمبابوي بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي وبرنامج البيئة للأمم المتحدة، وتناقش كيفية تحقيق مكاسب اقتصادية من الحياة البرية والموارد السياحية مع الحفاظ على البيئة وصون الموارد الطبيعية بالإضافة إلى تحقيق التوازن بين كافة القطاعات التنموية للوصول لأقصى استفادة لشعوب القارة السمراء، وتأتي مشاركة مصر في هذه القمة في إطار رئاستها الحالية للاتحاد الأفريقي ورئاستها لمؤتمر التنوع البيولوجي الرابع عشر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات