السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فتاة ليل وراء مقتل موظف بالمعاش داخل شقته في طوخ

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية


نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية اليوم، في كشف غموض واقعة العثور على موظف بالمعاش مقتولا داخل شقته بمدينة طوخ، حيث تبين أن وراء الواقعة فتاتي ليل وعاطلين خططوا لسرقته أثناء ممارسته الرذيلة مع إحدى الفتاتين، وعندما اكتف المجنى عليه المخطط، حاول الصياح وطلب النجدة فأجهز المتهمون عليه وتركوه جثة هامدة وهربوا.

تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بلاغا بالعثور على جثة "إبراهيم. ع" بالمعاش ومقيم مساكن حي الزهور دائرة المركز داخل شقته، موثقة القدمين وبها إصابات ظاهرة، كما تبين سرقة متعلقاته الشخصية وبعض محتويات الشقة.

أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق بحث قاده العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من "رانيا. ش" 23 سنة، و"رحاب. م" 44 سنة، بدون عمل، أحمد. ع"، "26 سنة عاطل من القاهرة "زوج الثانية" و"محمود. ج" 38 سنة، عاطل.. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تمكن المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ من ضبط جميع المتهمين.

وبمواجهتهم بما توافر من معلومات أكدتها التحريات، أقروا بصحتها حيث قررت الأولى أنها ترتبط بالمجنى عليه بعلاقة غير شرعية وتتردد على مسكنه لممارسة الرذيلة معه ونظرا لعلمها بظروفه المعيشية وإقامته بالشقة بمفرده فاختمر في ذهنها فكرة التخلص منه والاستيلاء على متعلقاته.. وأضافت أنها اتفقت مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططها الإجرامى، وفى يوم الحادث توجهت لمسكن المجنى عليه وبرفقتها الثانية وعقب قيامها باصطحابه لغرفة النوم لممارسة الرذيلة معه قامت الثانية بالاتصال بالمتهمين الثالث والرابع حيث حضرا للشقة محل الواقعة. 

كشف غموض العثور على جثة شخص مجهول الهوية بالقناطر

وأكملت المتهمة أنه لدى شعور المجنى عليه بوجود حركة غريبة داخل الشقة حاول الصياح إلا أن الثالث والرابع قاما بالإجهاز عليه وشل حركته ووضع قطعة قماش على فمه وما أن تأكدوا من مفارقته الحياة حتى قاموا بالاستيلاء على بعض محتويات الشقة.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافاتها أقروا بها وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها من مسكن المجنى عليه وجرى التحفظ على جميع المضبوطات.. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061