الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مجموعة مصر.. أوغندا تواجه زيمبابوي لحسم بطاقة التأهل لدور الـ16 بأمم أفريقيا

اوغندا
اوغندا


يدخل منتخب أوغندا مواجهة حاسمة في السابعة مساء اليوم الأربعاء بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية في نسختها رقم 32 المقامة حاليا على الملاعب المصرية.

ويسعى المنتخب الأوغندي بقيادة مديره الفني الفرنسي سيباستيان ديسابر لتحقيق الفوز على نظيره الزيمبابوي، لرفع رصيده إلى 6 نقاط وهو ما يضمن له حجز بطاقة التأهل للدور الثاني بالبطولة، في انتظار حسم صدارة المجموعة الأولى في مباراة الجولة الأخيرة أمام المنتخب المصري منظم البطولة يوم الأحد المقبل.

مواعيد مباريات اليوم بالمجموعة الأولى والثانية بالأمم الأفريقية

في المقابل، يحاول منتخب زيمبابوي تجاوز الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام المنتخب المصري بهدف دون مقابل، وسيسعى لتحقيق الفوز على المنتخب الأوغندي، لتجديد آماله في التأهل للدور الثاني.

يتصدر المنتخب الأوغندي قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفوزه في الجولة الأولى على الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين، بينما يأتي المنتخب المصري في المرتبة الثانية بنفس الرصيد، ولكن المنتخب الأوغندي يتفوق بفارق هدف عن المنتخب المصري.

ويأتي المنتخب الزيمبابوي في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، بينما يحتل منتخب الكونغو المرتبة الأخيرة بدون أي نقاط ولكنه خسر مباراة الجولة الأولى أمام أوغندا بهدفين نظيفين.




Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061