الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محمد بن سلمان يغادر السعودية متوجها إلى "البيت الأزرق"

ولى العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان
ولى العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان


غادر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، المملكة العربية السعودية، مساء اليوم، متوجها إلى دولة كوريا الجنوبية، بحسب ما أعلن الديوان الملكى.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، غادر الأمير بتوجيه من العاهل السعودي وسيرأس وفد المملكة في قمة قادة دول مجموعة العشرين في اليابان.

تشهد العديد من الشركات الكورية استعدادات كبيرة على مستوى النقاشات، وذلك قبل الزيارة المرتقبة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتي تبدأ غدًا الأربعاء، وتستمرّ لمدة يومين، يلتقي خلالها بالعديد من المسئولين في الشركات الصناعية الكبرى.

وكشفت تقارير كورية أن ولي العهد سوف يلتقي كبار رجال الأعمال الكوريين خلال مأدبة غداء في تشيونغ وا داي، وهو المقر الرئاسي في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، والذي يُعرف باسم “البيت الأزرق”.

واستعرضت التقارير العديد من أسماء رواد الأعمال وقائدي الشركات الكورية العملاقة الذين سيلتقون بالأمير محمد بن سلمان خلال الزيارة المرتقبة، حيث ستشمل مأدبة الغداء قادة الأعمال الكوريين مثل لي جاي يونج، نائب رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج للإلكترونيات، ورئيس مجلس إدارة مجموعة SK، تشاي تاي وون، وتشونغ إوي سون، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة هيونداي موتور، بالإضافة إلى مسئولين من LG وغيرها من الكيانات الصناعية المعروفة.



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053