X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
عبدالمنعم الجمل: التنظيمات النقابية تواجه حملة شرسة باحث عن إخوان اليمن: "مسكوا العصا من المنتصف وخسروا الجميع" أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم باحث: الإخوان في طريقها للاختفاء من المشهد السياسي العربي للأبد جمهور السعودية يشيد بـ"مسرحية لها غلط" لـ"أشرف عبد الباقي" (صور) دعوى قضائية تطالب بإلغاء اتفاقيات التبادل التجارى مع تركيا باحث: تيارات الإسلام السياسي فشلت بامتياز في إحداث أي فارق بقضايا المعيشة تجديد حبس عصابة الاتجار في الأطفال حديثي الولادة بالإسكندرية مصرع سيدتين أسفل عجلات قطار في "كوم يعقوب" بقنا 18 أغسطس.. الحكم على 3 أشخاص بـ"ألتراس أهلاوي" بتهمة استعراض القوة تأجيل نظر تظلم زهير جرانة وأسرته على منعهم من السفر لشهر أكتوبر انتهاء موسم القمح بالبحيرة بتوريد 263 ألفا و974 طنا "سياحة أمم أفريقيا": السمعة الطيبة أهم مكاسب مصر من البطولة "احميها" ندوات توعوية ضد ختان الإناث والزواج المبكر بقرى قنا (صور) محمد رمضان يحقق رقمًا قياسيًا بكليب "انساى" (فيديو) أهالي براني بمطروح يطالبون "محلية النواب" بحل أزمة المستشفى العام الانتهاء من 7 مشروعات إسكان بالبحيرة هدير نبيل في كواليس تصوير "ناس فاضية" لماليزيا (صور) التموين تطرح ٦ آلاف طن فول.. وتطالب بصرف نصف كيلو على بطاقة الدعم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ارتفاع حصيلة مصابى حريق مول تجارى بالدقهلية لـ 14 (فيديو)

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 06:23 م
سالى نافع
 
أعلنت مديرية الصحة والسكان بالدقهلية عن ارتفاع أعداد مصابي الحريق الذي نشب منذ قليل، اليوم الثلاثاء، داخل مول تجارى خلف إستاد المنصورة الرياضى بمحافظة الدقهلية إلى 14 مصابا باختناقات.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية باندلاع حريق بمول تجارى خلف إستاد المنصورة الرياضى.

وانتقلت سيارات الإطفاء والشرطة والإسعاف للمكان وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وأسفر الحريق عن إصابة 14 شخصا باختناق على أثر الحريق.

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية إلى ارتفاع حصيلة المصابين حتى الآن إلى 14 مصابا، وأنه تم الدفع بـ12 سيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتم نقل المصابين للمستشفى، ويجرى إسعافهم وجميعهم مصابون باختناق جراء الحريق، وتم نقل 13 منهم للمستشفى الدولى و1 لمستشفى الطوارئ.

وكشفت المعاينة الأولية للمول التجارى أن سبب الحريق اشتعال وحدات التكييف الموجودة بالمول وجار استدعاء الأدلة الجنائية لإعداد تقرير فنى.

تفاصيل جديدة في مقتل سيدة على يد زوجها بالدقهلية.. والنيابة تجدد حبس المتهم


وتم إخطار طوارئ الغاز والكهرباء لفصل التيار عن المنطقة، وتم نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.
ارتفاع حصيلة مصابى حريق مول تجارى بالدقهلية لـ 14 (فيديو)
ارتفاع حصيلة مصابى حريق مول تجارى بالدقهلية لـ 14 (فيديو)
ارتفاع حصيلة مصابى حريق مول تجارى بالدقهلية لـ 14 (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات