الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سعر خيالي.. ابنة ترامب وحبيبها العربي يشتريان سوارا من الماس (صور)


نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عددًا من الصور التي ترصد تيفانى ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع حبيبها العربي داخل أشهر متجر مجوهرات في المملكة المتحدة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن تيفاني ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اشترت "سوار صداقة" الماس من محل مجوهرات "نايتسبريدج" بقيمة 500 ألف جنيه استرليني، خلال تصفحها القسم الخاص بمجوهرات الخطوبة المعروف.

وأوضح المتجر لصحيفة "ديلي ميل"، أن اينة ترامب وحبيبها العربي قضوا نحو 45 دقيقة في المتجر لاختيار التصميم المفضل لديها، كما أن علامات السعادة تبدو عليهم.

وأكد صاحب المتجر جميع المشغولات والأحجار الكريمة الثمينة المتوفرة في المجموعة الرسمية للعلامة التجارية للزوجين المحتملين حتى انتهى الاختيار على سوار صداقة من الألماس بقيمة 500 ألف جنيه استرليني.

جدير بالذكر أن تيفانى ترامب تربطها علاقة عاطفية مع شاب عربي من أصول لبنانية يدعى مايكل بولس، والده يملك على غرار ترامب شركات أعمال بمليارات الدولارات.

تيفاني ترامب.. فتاة مدللة تعيش حياتها بعيدا عن أزمات والدها (فيديو)

ومايكل هو نجل رجل أعمال عربي مغترب من أصل لبناني يدعى، مسعد بولس، يدير مجموعة من الشركات في العالم، بما في ذلك في لاجوس بأفريقيا، تقدر قيمتها بمليارات الدولارات تعمل في عدة قطاعات، منها السيارات والميكانيكا والمعدات ومبيعات التجزئة والبناء.



Last Update : 2020-02-18 10:57 AM # Release : 0053