الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جلسة لأبوريدة مع لاعبي المنتخب لتحفيزهم قبل مواجهة الكونغو

أبو ريدة
أبو ريدة


تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة بين هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، مع الجهاز الفنى ولاعبى المنتخب الوطنى، في مقر إقامة الفريق، يقوم خلالها المشرف العام على الفريق بتحفيز اللاعبين، وتأكيد ضرورة بذل أقصى ما لديهم من جهد للفوز على المنتخب الكونغولى في لقاء الغد، لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الثانى ببطولة الأمم الأفريقية، قبل مواجهة المنتخب الأوغندى القوى، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

وينوى أبوريدة التأكيد على اللاعبين بضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى خاصة فيما يتعلق بالنواحى السلوكية وعدم السهر، والإبتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تؤثر على تركيزهم في مباريات البطولة، لاسيما أن الجماهير المصرية لن ترضى بديلا عن الفوز باللقب الأفريقى وتحقيق النجمة الثامنة في تاريخ الفراعنة.

ويختتم المنتخب الوطنى مساء اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة نظيره الكونغولى، حيث يخوض مرانًا خفيفا في الثامنة مساء اليوم على ملعب الكلية الحربية بمشاركة جميع اللاعبين.

"أبوريدة" يفتح تحقيقا بأزمة اتهام الموديل مريهان للاعبي الفراعنة بالتحرش بها


ويواجه المنتخب الوطنى نظيره الكونغولى في العاشرة مساء غد الأربعاء بإستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية 2019.

ويتشارك المنتخب الأوغندى قمة المجموعة الأولى مع نظيره المصرى برصيد 3 نقاط لكل منهما، إلا أن المنتخب الكونغولى، يتفوق بفارق هدف عن المنتخب المصري.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067