X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
الاستثمار تعفي الشركات الكبرى من المعاينات الميدانية نشرة اسعار مواد البناء اليوم الأحد 21 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت "محلية النواب" تتفقد مدينة العلمين حافلة الزمالك تصل ملعب الجونة بيومي فؤاد عالم مشهور في "ديدو" وضيف شرف بـ "الطيب والشرس واللعوب" تفاصيل العثور على 5 جثث متفحمة في حريق شقة بمنطقة عابدين "الصبروط" يواصل زياراته المفاجئة لمراكز شباب القليوبية النيابة تجري معاينة تصويرية لمقتل طالب إعدادي في البحيرة (صور) هدف محرز في نيجيريا ضمن أجمل 5 أهداف في أمم أفريقيا محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان فرع نقابة الموسيقيين بالزقازيق ٧ معامل و٢٠٠ حاسب آلي لتلقي رغبات التنسيق بجامعة الإسكندرية آداب الوادي الجديد تبدأ تنفيذ دورات لغة إنجليزية للمتقدمين للمنح الأجنبية الغندور ورزق يشرحان تعديلات قانون التحكيم لأندية الدوري إطلاق أول مسابقة للمشروعات الطلابية بجامعة بنها وفد منطقة القليوبية الأزهرية يقدم واجب العزاء لأسرة طالب الثانوية مصرع سيدة بطلق ناري وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بأسيوط إصابة شرطي صدمته سيارة أثناء تأمين طريق "السنطة ــ طنطا" في الغربية إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقنا السطو المسلح على صاحب بنزينة في بهتيم بالقليوبية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رقام جديد لنجم منتخب تونس مع نسور قرطاج في لقاء أنجولا

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:01 م
منتخب تونس منتخب تونس محمد كارم
 
بعد تعادل المنتخب التونسي مع نظيره الأنجولي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم أمس على إستاد السويس ضمن مباريات بطولة أمم أفريقيا ظهرت بعد الأرقام في المباراة لصالح لاعب نسور قرطاج، يوسف المساكني.

وحقق المساكني إنجاز كبيرة في تاريخ كرة القدم التونسية؛ حيث بات أول لاعب تونسي يُسجِّل في 4 نسخ من بطولة كأس أمم أفريقيا بعد أن سجل المساكني، هدف تونس في شباك أنجولا من ضربة جزاء في الدقيقة 34 من أولى مباريات الفريقين بكأس أفريقيا 2019.

وكان المساكني سبق وأن سجل لمنتخب بلاده في البطولة الأفريقية بنسخ 2012، و2013، و2017، وعاد المساكني للمشاركة مع منتخب تونس، بعدما حرمته الإصابة من المشاركة مع الفريق بكأس العالم 2017 بروسيا.

اقرأ أيضًا
كريم حافظ: سعيد بتجديد الإعارة ولقب الكان لن يخرج من مصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات