الأحد 26 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المحمدي: "السوشيال ميديا كبرت موضوع عمرو وردة"


علق أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي، على موضوع السوشيال ميديا وعارضة الأزياء التي اتهمت لاعبي المنتخب بالتحرش اللفظي لها.

وقال المحمدي في المؤتمر الصحفي المنعقد في قاعة المؤتمرات بإستاد القاهرة: "الموضوع مخدش أكتر من دقيقتين، لكن السوشيال ميديا بتكبر المواضيع وده لازم ناخد بالنا منه".


اليوم.. أجيري يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة الكونغو

وأضاف المحمدي: "احنا مركزين وملتزمين كما أن المكسيكي خافيير أجيري، سعيد بروح اللاعبين بالمعسكر، ياريت منكبرش المواضيع لما تكون صغيرة".

ونشرت عارضة أزياء، تدعى مريهان، مقطع فيديو، عبر حسابها بإنستجرام، - قبل أن تقدم على مسحه - اتهمت خلاله، الرباعي عمرو وردة ومحمود حمدي "الونش" وأيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسال الأول والثاني رسائل لها في نفس التوقيت، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها.

ويختتم اليوم منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري تدريبه في العاشرة مساءً بإستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في العاشرة من مساء غدٍ الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة بدلًا من 16 فريقا.