X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021 منة فضالي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور "بسبب لعب العيال".. مشاجرة بين عائلتين في البدرشين أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية 1.4 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القبض على رئيس جمعية زراعية وفني شئون هندسية في الدقهلية بتهمة الرشوة

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 12:28 م
صورة أرشيفيه صورة أرشيفيه سالي نافع
 
كشف رجال مباحث الأموال العامة بمحافظة الدقهلية النقاب عن تلقى مدير جمعية زراعية وفني شئون هندسية بمحل الدمنة ٥٠ ألف جنيه من نجار مسلح على سبيل الرشوة.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير البحث الجنائي بالدقهلية، يفيد بورود شكوى من نجار مسلح بتلقي رئيس جمعية وفني شئون هندسية بمحل الدمنة ٥٠ ألف جنيه رشوة.

القبض على 7 طلاب سربوا امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد أحمد العجوز مدير إدارة الأموال العامة في الدقهلية تمكنت من ضبط" ع ع م" ٥٤ سنة، مدير الجمعية الزراعية بمنشأة السلام محل الدمنة بالدقهلية و"ج م م" ٥٨ سنة، رئيس مكتب خدمات منشأة السلام وفني شئون هندسية بالوحدة المحلية لتقاضيهما مبلغ ٥٠ ألف جنيه رشوة من المواطن "م ا س" ٤٤ سنة، نجار مسلح، ومقيم قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس.

وكشفت التحريات أن المبلغ رشوة نظير تسهيل البقاء على الأرض الزراعية بحوض غفاير بمساحة ٢٥٠ مترا مربعا دائرة محل الدمنة، وذلك بعدم تحرير محاضر مخالفات.

وتم ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٠٢٢ لسنة ٢٠١٩ جنح محل الدمنة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات