رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الدورات الأولى للتثقيف السياسي بحزب "الحركة الوطنية"

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية بالمنوفية

أعلن حزب الحركة الوطنية بالمنوفية، برئاسة طارق جعفر، الأمين العام للحزب بمحافظة المنوفية، عن بدء فعاليات التدريب والتثقيف السياسي لطلاب الجامعات والخريجين، بالتعاون مع المجموعة الكندية.

وأشار الحزب إلى أن التدريب سيحاضر فيه متطوعون من أبناء وأعضاء الحزب، والمبادرة تحت عنوان "اتعلم واتدرب"، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، وبمنحة تدريبية لـ٣٠٠٠ من أبناء محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة ولجميع أبناء الشعب المصري.

وأكد أن التدريب سيكون بمقر الحزب في شبين الكوم وقويسنا، موضحًا أنه سيجري خلال موسم الصيف لأعضاء الحزب من الشباب وبكثافة مجموعات تدريبية ٥٠ متدربًا لكل كورس لمدة ٣٠ ساعة.

وطالب الحزب راغبي الاشتراك بالبرنامج التدريبي، بمراجعة أمانات التدريب والتثقيف والشباب والفتيات والمرأة بالأمانة العامة وأمانات المراكز بالحزب وحجز الأماكن وتوقيع استمارات التدريب والحزب، عن طريق تقديم صورة من البطاقة الشخصية وصورتين شخصيتين.

تفاصيل اجتماع الأمانة العامة في حزب الحركة الوطنية

وعن تفاصيل الحملة التدريبية فستكون في عدة مجالات منها التدريب على اللغة الإنجليزية، والتدريب الإداري، والتدريب على الحاسب الآلي، والتأهيل على العمل، والتوظيف، واللغة الفرنسية، والألمانية، وكورس خاص للتجارة العالمية والعقود لرجال الأعمال يقوم بالتدريب فيه طارق جعفر، أمين عام الحزب بالمنوفية.
Advertisements
الجريدة الرسمية