الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. أجيري يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة الكونغو

أجيري
أجيري


يعقد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا، بقاعة المؤتمرات بإستاد القاهرة للحديث عن مواجهة الكونغو، وأحدث التفاصيل بمعسكر الفراعنة الذي يقام بأحد فنادق القاهرة.

ومن المقرر أن يبرر أجيري أحداث الأزمة الأخيرة إلى أثارت حالة من الجدل داخل معسكر المنتخب بعد اتهام عارضة أزياء مصرية، 4 لاعبين من منتخب مصر، بالتحرش اللفظي بها، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

ونشرت عارضة أزياء، تدعى مريهان، مقطع فيديو، عبر حسابها بإنستجرام، - قبل أن تقدم على مسحه - اتهمت خلاله، الرباعي عمرو وردة ومحمود حمدي "الونش" وأيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسال الأول والثاني رسائل لها في نفس التوقيت، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها.

وخاض المنتخب الوطني تدريباته أمس على إستاد الكلية الحربية استعدادا لمباراته المقبلة أمام الكونغو الديموقراطية، والمقرر لها مساء غدًا الأربعاء بإستاد القاهرة في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة امم افريقيا والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

مدرب المنتخب يكشف أسباب تراجع أداء محمد صلاح أمام زيمبابوي

وكان منتخب مصر فاز في مباراته الأولى أمام زيمبابوي بهدف دون رد أحرزه محمود تريزيجيه، ليحتل الفراعنة المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أوغندا بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية 2 / 0.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062