الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نوكيا تطلق مجموعة جديدة من هواتفها الذكية

نوكيا  - أرشيفية
نوكيا - أرشيفية


أعلنت HMD العالمية المطوّرة لهواتف نوكيا اليوم، بأنّها تقدم الآن المجموعة الأكبر والأكثر تنوعًا من الهواتف الذكية "الأفضل على مستوى الصناعة" بنظام التشغيل الآندرويد، وذلك مع إضافتها ثلاثة أجهزة جديدة إلى المجموعة، وهي نوكيا 9 بيور فيو “Nokia 9 PureView”، ونوكيا 4.2 “Nokia 4.2” ونوكيا 3.2 “Nokia 3.2” (3/32 جيجابايت).

وتابعت: هناك 11 من هواتف نوكيا الذكية الأخرى والتي تم تقييمها ضمن برنامج آندرويد للأجهزة الموصى بها للمؤسسات “Android Enterprise Recommended”، مما يوفر تجربة مذهلة في الأجهزة التي تطورت لتلبية احتياجات العمل المختلفة.

ويمنح برنامج آندرويد للأجهزة الموصى بها للمؤسسات “Android Enterprise Recommended”" العملاء الثقة في الهواتف الذكية، حيث تم التحقق من صحتها واعتمادها من Google لتحقيق معايير العمل، وتشمل هذه المجموعة مواصفات الأجهزة والبرمجيات، والنشر في أنظمة تكنولوجيا المعلومات للشركة، والتحديثات الأمنية وتجربة المستخدم.

ويضع البرنامج معيارًا جديدًا لتجربة المستخدم في مؤسسات كثيرة، مما يمكّن الشركات من اتخاذ خيارات أسهل وأكثر ذكاءً لاختيارات هواتفهم الذكية.

ووفقا لأحدث الأبحاث في السوق الصادرة عن شركة HMD العالمية، فإنّ 98% من الشركات في أوروبا (فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، المملكة المتحدّة) صرّحت بأن برنامج “Android Enterprise Recommended” يؤثر على خياراتهم للأجهزة، في حين قال أكثر من 50% من المشاركين بأنهم يختارون فقط الهواتف الذكية الموصى بها من قبل Google.

جوجل تصنع الهاتف الأكثر أمنا

وبعد الإعلان عن 3 هواتف ذكية جديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019، أكدت إدارة شركة HMD العالمية أنّ ثلاتة الأجهزة أصبحوا موصين بهم من قبل آندرويد للمؤسسات، تشمل:

- نوكيا بيورفيو 9 “Nokia PureView 9” – أول هاتف ذكي في العالم به مجموعة من خمس كاميرات فريدة من نوعها.

- نوكيا 4.2 “Nokia 4.2” – يوفر مزايا التصميم الأنيق في منتهى الحداثة وزر مساعد Google الخاص، وتجارب الذكاء الإصطناعي في التصوير في إصداره بسعر معقول.

• نوكيا 3.2 “Nokia 3.2”: يوفر شاشة رائدة على مستوى الصناعة مع بطارية متفوقة تدوم لمدة يومين من الاستخدام المتواصل، واستكشف قوة الصوت باستخدام زر مساعد Google الخاص.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061