X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
"البيئة" تسلم جوائز مسابقة "حكاية كل يوم" الإذاعية بمحمية وادي دجلة أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 2019/7/16 أسعار الألبان اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 أسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 السيسي يشهد تخرج الدفعة 157 من طلاب معهد ضباط صف المعلمين براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات) داعية سلفي: الجهل بالسلفية سبب الخلط بينها وبين المذاهب الفقهية الأربعة تغطيات توفرها شركات التأمين بوثيقة السرقة بالإكراه.. تعرف عليها رسالة رومانسية من أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء براد بيت ينتصر على أنجلينا جولي في هذا الأمر حسام الخولي: غياب الأحزاب عن الشارع عقبة في الوصول لمجلس الشيوخ محافظ البحر الأحمر يناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة بمسابقة التميز الحكومي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر إسبانيا "أبو النجا": اللواء نبيل شكري قائد قوات الصاعقة كان الأب الروحي لكل أبناء السلاح «دنيا» الأولى على الثانوية "دمج" بالشرقية: فخورة بأبويا وأحلم بمقابلة السيسي ضبط 16 سلاحا ناريا وتنفيذ 7808 أحكام قضائية بالفيوم والدقهلية تسليم 5 آلاف و44 طنا من الأقماح لشونة الرحمانية بالبحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نوكيا تطلق مجموعة جديدة من هواتفها الذكية

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 09:59 ص
نوكيا  - أرشيفية نوكيا - أرشيفية رضا علي
 
أعلنت HMD العالمية المطوّرة لهواتف نوكيا اليوم، بأنّها تقدم الآن المجموعة الأكبر والأكثر تنوعًا من الهواتف الذكية "الأفضل على مستوى الصناعة" بنظام التشغيل الآندرويد، وذلك مع إضافتها ثلاثة أجهزة جديدة إلى المجموعة، وهي نوكيا 9 بيور فيو “Nokia 9 PureView”، ونوكيا 4.2 “Nokia 4.2” ونوكيا 3.2 “Nokia 3.2” (3/32 جيجابايت).

وتابعت: هناك 11 من هواتف نوكيا الذكية الأخرى والتي تم تقييمها ضمن برنامج آندرويد للأجهزة الموصى بها للمؤسسات “Android Enterprise Recommended”، مما يوفر تجربة مذهلة في الأجهزة التي تطورت لتلبية احتياجات العمل المختلفة.

ويمنح برنامج آندرويد للأجهزة الموصى بها للمؤسسات “Android Enterprise Recommended”" العملاء الثقة في الهواتف الذكية، حيث تم التحقق من صحتها واعتمادها من Google لتحقيق معايير العمل، وتشمل هذه المجموعة مواصفات الأجهزة والبرمجيات، والنشر في أنظمة تكنولوجيا المعلومات للشركة، والتحديثات الأمنية وتجربة المستخدم.

ويضع البرنامج معيارًا جديدًا لتجربة المستخدم في مؤسسات كثيرة، مما يمكّن الشركات من اتخاذ خيارات أسهل وأكثر ذكاءً لاختيارات هواتفهم الذكية.

ووفقا لأحدث الأبحاث في السوق الصادرة عن شركة HMD العالمية، فإنّ 98% من الشركات في أوروبا (فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، المملكة المتحدّة) صرّحت بأن برنامج “Android Enterprise Recommended” يؤثر على خياراتهم للأجهزة، في حين قال أكثر من 50% من المشاركين بأنهم يختارون فقط الهواتف الذكية الموصى بها من قبل Google.

جوجل تصنع الهاتف الأكثر أمنا

وبعد الإعلان عن 3 هواتف ذكية جديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019، أكدت إدارة شركة HMD العالمية أنّ ثلاتة الأجهزة أصبحوا موصين بهم من قبل آندرويد للمؤسسات، تشمل:

- نوكيا بيورفيو 9 “Nokia PureView 9” – أول هاتف ذكي في العالم به مجموعة من خمس كاميرات فريدة من نوعها.

- نوكيا 4.2 “Nokia 4.2” – يوفر مزايا التصميم الأنيق في منتهى الحداثة وزر مساعد Google الخاص، وتجارب الذكاء الإصطناعي في التصوير في إصداره بسعر معقول.

• نوكيا 3.2 “Nokia 3.2”: يوفر شاشة رائدة على مستوى الصناعة مع بطارية متفوقة تدوم لمدة يومين من الاستخدام المتواصل، واستكشف قوة الصوت باستخدام زر مساعد Google الخاص.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات