الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 2.2 طن أعلاف فاسدة قبل طرحها بأسواق الفيوم

أعلاف فاسدة - ارشيفية
أعلاف فاسدة - ارشيفية


شن قسم تموين الفيوم، حملة مكبرة على الأسواق في القرى والمدن، بهدف السيطرة على السلع المطروحة للبيع للمستهلكين، ومنع دخول سلع مجهولة المصدر أو فاسدة إلى المحافظة.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من قسم مباحث التموين، يفيد بنتائج حملة مكبرة على الأسواق في قرى ومدن المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط السيارة رقم (2235 نقل الفيوم)، محملة بطنين و190 كيلو علفا حيوانيا مجهول المصدر، وغير مدون علية تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية، وتحرر المحضر رقم 17090 جنح مركز شرطة الفيوم، وتم العرض على النيابة العامة التي أمرت بسحب عينة من المضبوطات للتحليل بمعامل وزارة الزراعة.

كما تم ضبط صاحبة مخبز بلدي أثناء تهريب جزء من حصة الدقيق المخصصة لها، للبيع في السوق السوداء، وتحرر المحضر رقم 333 جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة سنورس.

ضبط 17 ألفا و360 علبة عصير فاسدة في حملة تموينية بالفيوم

وحررت الحملة المحضر رقم 6616 جنح مركز شرطة إبشواي، لصاحب مخبز حاول تهريب حصة الدقيق المخصصة لمخبزه بغرض البيع في السوق السوداء.

وحررت اللجنة 90 محضر تموين مختلف، منها إدارة محال تجارية بدون ترخيص، والعمل في بيع سلع غذائية بدون شهادة صحية، وتمت إحالة جميع المحاضر إلى النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062