X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
برلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوط تحرير 2029 مخالفة تموينية وقضية بوسائل النقل العام دراسة: "القلب المكسور" قد يؤدي إلى الإصابة بالسرطان (صوت) الأحمر كلمة السر في حفل عيد ميلاد بريانكا شوبرا الـ 37 (صور) البورصة المصرية| ليسيكو مصر تتصدر الأسهم الهابطة تخريج الدفعة الثالثة من برنامج القيادات الإدارية والتنفيذية في القليوبية علامات مصرية مضيئة أثرت في المجتمع الكندي وفد برلماني ناميبي يزور اليوم مجلس النواب المصري يوضح سبب تأخر إعلان انتقال إسلام عيسى لبيراميدز "المقاولون" يرد على تفويت مباراة الأهلي ومصير صفقة طاهر "الخدمات المتكاملة" تنتهي من القوائم المالية للجمعية العمومية معامل التنسيق بجامعة جنوب الوادي تستقبل ٦٠ من طلاب المرحلة الأولى أخبار ماسبيرو.. رئيس القنوات المتخصصة يكرم أوائل الثانوية الأزهرية محمد رمضان ينشر صورة رومانسية مع زوجته في باريس تجارية القاهرة: استقرار أسعار الخضراوات باستثناء الكوسة والفاصوليا إزالة 13527 إعلانا غير مرخص و130 حالة تعد ومخالفة بناء بالغربية برلماني: القانون لا يفرض تحصيل رسوم عن الترقي الوظيفي 6 وثائق لتأمين عمليات التنقيب والحفر واستخراج البترول.. تعرف عليها ٥٠٠ محام يؤدون اختبار الدورة الثانية بمعهد المنوفية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط 2.2 طن أعلاف فاسدة قبل طرحها بأسواق الفيوم

الإثنين 24/يونيو/2019 - 04:55 م
أعلاف فاسدة - ارشيفية أعلاف فاسدة - ارشيفية محرر فيتو
 
شن قسم تموين الفيوم، حملة مكبرة على الأسواق في القرى والمدن، بهدف السيطرة على السلع المطروحة للبيع للمستهلكين، ومنع دخول سلع مجهولة المصدر أو فاسدة إلى المحافظة.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من قسم مباحث التموين، يفيد بنتائج حملة مكبرة على الأسواق في قرى ومدن المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط السيارة رقم (2235 نقل الفيوم)، محملة بطنين و190 كيلو علفا حيوانيا مجهول المصدر، وغير مدون علية تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية، وتحرر المحضر رقم 17090 جنح مركز شرطة الفيوم، وتم العرض على النيابة العامة التي أمرت بسحب عينة من المضبوطات للتحليل بمعامل وزارة الزراعة.

كما تم ضبط صاحبة مخبز بلدي أثناء تهريب جزء من حصة الدقيق المخصصة لها، للبيع في السوق السوداء، وتحرر المحضر رقم 333 جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة سنورس.

ضبط 17 ألفا و360 علبة عصير فاسدة في حملة تموينية بالفيوم

وحررت الحملة المحضر رقم 6616 جنح مركز شرطة إبشواي، لصاحب مخبز حاول تهريب حصة الدقيق المخصصة لمخبزه بغرض البيع في السوق السوداء.

وحررت اللجنة 90 محضر تموين مختلف، منها إدارة محال تجارية بدون ترخيص، والعمل في بيع سلع غذائية بدون شهادة صحية، وتمت إحالة جميع المحاضر إلى النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات