الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مركيو ضمن أفضل خمس شركات ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية

 مركيو للذكاء الاصطناعي
مركيو للذكاء الاصطناعي


شاركت مركيو للذكاء الاصطناعي المختصة في مجال التثقيف المالي، في مؤتمر "سيملس شمال أفريقيا 2019" من خلال المسابقة التي نظمتها المنصة الرقمية فينتك جلاكسي تحت عنوان "أفضل شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية".

وتأتي مشاركة مركيو في إطار دعم استراتيجية الدولة والبنك المركزي لنشر الوعي بالشمول المالي.

وتم اختيار مركيو من ضمن 250 شركة ناشئة شاركت في المسابقة؛ بحيث تعمل الشركات الناشئة الفائزة مع البنوك لتنفيذ حلولها، مع إمكانية إثبات صحة المفهوم وتنفيذه بالكامل.

وأعرب الدكتور وليد جلوش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مركيو، عن سعادته بمشاركة منتجهم "سالي" أول روبوت للمحادثات الذكية، عبر برنامج التواصل الاجتماعي فيس بوك ماسينجر، للتعريف بكافة أنظمة بطاقات الائتمان، في المسابقة عن طريق البنك الأهلي المصري، الذي يدعم الشركات الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا المالية لتوفير خدمات أكثر لتلبية احتياجات العملاء ولقياس مدى رضائهم.

وأضاف الدكتور وليد: "تم اختيارنا ضمن أفضل 15 شركة ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية من 250 شركة متقدمة، ثم من ضمن أفضل 5 شركات ناشئة؛ إذ إنني فخور بأن سالي للبطاقات الائتمانية لاقت كل هذا الإعجاب والتشجيع والدعم من مؤسسات مصرفية ضخمة وطنية وعالمية".

اتصال أنظم فرصة عمل حول الذكاء الاصطناعي

وقال أحمد كمال سليم، عضو مجلس إدارة مركيو: "شاركنا في مسابقة فينتيك جالاكسي لأهميتها وما تقدمه من فرص متميزة لتبادل الخبرات والتعلم والالتقاء بشركات ناشئة أخرى في عدة مجالات وخاصة التكنولوجيا المالية".

جدير بالذكر أن مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2019 أقيم تحت رعاية مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة أهم الخبراء الدوليين والمحليين في مجال التكنولوجيا المالية، والمدفوعات، والتجارة الإلكترونية.



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058