الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لهيطة يكشف كواليس ما حدث مع لاعبي المنتخب بعد واقعة التحرش


قال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، إن مباراة المنتخب المقبلة مهمة جدا ولاعبو المنتخب مستعدون لهذه المباراة، والجهاز الفني يعمل على القضاء على بعض الأخطاء الفنية في المباراة السابقة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، أن اللاعب أحمد حجازي، من اللاعبيين المهمين، ولديه إصرار على اللعب، خلال المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن الفحص الطبي للاعب تبين تعرضه لكسر في الأنف، وشارك في تدريبات اليوم.

ونفى صحة ما تردد عن سحب الهواتف المحمولة من بعض لاعبي المنتخب على خلفية ما أثير عن واقعة اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام.

وكان معسكر المنتخب الوطني انقلب رأسًا على عقب عقب اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام.

ونشرت “مريهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “إنستجرام” قالت خلاله: “استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

مريهان تهز معسكر المنتخب.. اتجاه لاستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة.. اللاعب يغلق حسابه على إنستجرام.. أبوريدة يفتح تحقيقا في الواقعة.. ومحمد صلاح يتدخل لاحتواء الأزمة



Last Update : 2020-02-19 03:11 PM # Release : 0058