الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أجيري يعنف لاعبي المنتخب بسبب السوشيال ميديا وفضيحة الموديل مريهان

خافير أجيرى
خافير أجيرى


قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إن المكسيكى خافير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، عنف اللاعبين وحذرهم من السوشيال ميديا بسبب الانتقادات المثارة في وسائل الإعلام لأداء الفريق في مباراة زيمبابوي.

وأضاف لهيطة، في تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورت"، أن المدير الفني اجتمع بكل اللاعبين، وأبلغهم بأنهم يجب عليهم التركيز فقط في البطولة، وحصد لقبها، بدلًا من التركيز في أشياء أخرى، مطالبا إياهم بطي تلك الصفحة والتركيز فقط في لقاء الكونغو.

وأكد لهيطة أنه لن يتم الحديث في أي شيء آخر بخلاف المباراة القادمة، ومحاولة لم شمل اللاعبين وإبعادهم عن السوشيال ميديا بقدر الإمكان.
يارا نعوم تشجع منتخب مصر بفانلة متعب

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من أمم أفريقيا، حيث فاز بالجولة الأولى أمام زيمبابوي بهدف نظيف، سجله محمود حسن تريزيجيه، فيما فاز منتخب أوغندا على الكونغو بهدفين دون رد.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حالة من الجدل بعد اتهام عارضة أزياء مصرية، 4 لاعبين من منتخب مصر، بالتحرش اللفظي بها، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.                                                      



ونشرت عارضة أزياء، تدعى مريهان، مقطع فيديو، عبر حسابها بانستجرام، -قبل أن تقدم على مسحه- اتهمت خلاله، الرباعي عمرو وردة ومحمود حمدي "الونش" وأيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسال الأول والثاني رسائل لها في نفس التوقيت، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها.

Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058