رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس "فيفا" يشكر السيسي على كرم الضيافة

السويسرى جيانى إنفانتينو
السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم

عبر السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن سعادته لوجوده في القاهرة على هامش حضور حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مساء الجمعة على إستاد القاهرة.


ووجه إنفانتينو تحية خاصة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال: "أود أن أشكر الرئيس على كرم الضيافة والترحاب الشديد في هذا البلد صاحب التاريخ الكبير.

وقال إنفانتينو، إنه دائما ما يكون سعيدا عندما يكون في أفريقيا حيث يجد الشغف بكرة القدم قويا ورائعا، ولكنه يرى أن هذا الشغف له مذاق خاص في القاهرة.

وأضاف إنفانتينو قائلا: "حضارة مصر ملهمة للبشرية وسعدت بالحضور إلى مصر وهذا الملعب الرائع الذي يمتلك سحرًا خاصًا، ونجحت مصر في تقديم ليلة استثنائية إلى القارة السمراء والعالم أجمع، وبعد ما شاهدته أثق في قدرة اللجنة المنظمة على تقديم بطولة استثنائية بعدما شاهدت حفل افتتاح مبهر لبطولة ينتظرها الجميع لما تضمه من منتخبات بمستوى متميز".

وكان جيانى إنفانتينو حضر حفل افتتاح البطولة برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والمهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولى والأفريقى للعبة، وغادر إنفانتينو القاهرة صباح اليوم بعدما تلقى دعوة من مسئولي الكاف لحضور المباراة النهائية على إستاد القاهرة والتي ستقام يوم 19 يوليو المقبل.

وخطف حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية أنظار العالم أجمع أمس بعدما افتتحت البطولة بحفل ضخم استعرض تاريخ مصر الفرعونى بوجود الأهرامات الثلاثة في أرضية الملعب، بجانب تماثيل فرعونية زينت محيط الملعب بجانب عروض فنية واستعراضية مبهرة.

وتحدثت وسائل الإعلام العالمية على حفل الافتتاح المبهر وانهالت الإشادة على الحفل المميز الذي أعلن بأفضل طريقة ممكنة عن انطلاق العرس الأفريقي.

Advertisements
الجريدة الرسمية