الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كايلي جينر تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة جوردان وودز وتريستان تومسون


أصيبت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر بالفزع من الطريقة التي تعاملت بها عارضة الأزياء جوردن وودز مع فضيحة "تريستان تومسون" في البداية.

وكشفت "كايلي"، البالغة من العمر 21 عامًا، تفاصيل مكالمتها الهاتفية الأولى مع صديقتها السابقة "جوردن" بعد اكتشاف ما حدث في مقطع سريع خلال أحدث حلقة من "Keeping Up With The Kardashians".

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أخبرت "كايلي" أخواتها كيم وكلوي كارداشيان أنها اتصلت بها بعد اكتشاف خيانتها وأنها وجدت صعوبة في الوثوق بصديقتها منذ زمن طويل بسبب كيفية إخفائها للحادث في اليوم التالي، وقالت: "اتصلت بها ولم تقل شيئًا حقًا، كانت تبكي طوال الوقت".

كايلي جينر ترفض مسامحة جوردن وودز بعد خيانتها مع حبيب شقيقتها

وأضافت: "لقد أخبرتها فقط، أنا خائفة منك الآن، حيث إنها قادرة على الاستيقاظ في صباح اليوم التالي بابتسامة في وجهك"، وذكرت أنها أخبرتها بما تحدثت به مع أخواتها بالضبط، مثل أنها لم تكن تفكر في ابنة كلوي "ترو" بغض النظر عن كلوي وكايلي نفسها.

وأوضحت" كايلي" أنها يمكن أن تسامح في الكثير من الأشياء ولكنها تضع خطوطًا عندما يتعلّق الأمر بأسرتها، قائلةً: "يمكنك فعل أي شيء، لكن عندما يؤثر ذلك على عائلتي، فعندئذ ستكون مشكلة".

يذكر أن حبيب كلوي كارداشيان ووالد طفلتها لاعب كرة السلة، تريستان تومسون قد خانها مع جوردن وودز، والتي هي صديقة كايلي جينر المقربة، علمًا بأنّ كايلي هي الأخت غير الشقيقة لكلوي.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067