X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
أخبار ماسبيرو.. أذكى رجل في العالم سهرة درامية على صوت العرب محمود درويش: إبقاء الخطيب على فتحي مبروك بقطاع الناشئين قرار صائب 25 صورة ترصد تواصل صحة قنا حملات القضاء على البعوض فتح الحجز الإلكتروني لمباراة الأهلي واطلع بره سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم القوى العاملة بأسيوط تعقد ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية نائب: إنجاز الناشئين في اليد رسم البسمة على وجوه المصريين هاني شاكر يهنئ منتخب ناشئي اليد بتتويجهم بالمونديال جمعة وعلاء وأوناجم يشاركون في تدريبات الزمالك.. وزيزو راحة لحظة سرقة دراجة نارية في وضح النهار بأكتوبر (فيديو) تفاصيل جلسة طارق يحيى مع لاعبي الزمالك محافظ جنوب سيناء يعتمد تشكيل لجنة للإشراف على تغذية المدارس (صور) تفاصيل مشروعات "الإسكان" في ملوي الجديدة غلق مصنع زبادي وإعدام أغذية فاسدة في حملة على المحال بالدقهلية (صور) البنك المركزي يطرح غدًا سندات خزانة بـ 2.5 مليار جنيه أسامة كمال عن الفوز بمونديال اليد للناشئين: شباب مصر يرفعون رؤوسنا مصطفى مدبولي و12 وزيرا في عزاء والد سحر نصر 25 صورة ترصد ترميم زخارف قصر البارون وإزالة كتابات عبدة الشيطان من جدرانه محمد أشرف "روقة" يصاب بتمزق في أربطة الأنكل (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

منتخب الفراعنة يبحث عن هدف ثان في مرمى زيمبابوي بعد مرور 70 دقيقة

الجمعة 21/يونيو/2019 - 11:32 م
منتخب مصر منتخب مصر محمود معوض
 
يتقدم منتخب الفراعنة على منتخب زيمبابوي بهدف دون رد بعد مرور 70 دقيقة في المباراة التي تقام اليوم بإستاد القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية،أحرز الهدف محمود حسن تريزيجيه لصالح المنتخب الوطنى بشباك زيمبابوى في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

في بداية الشوط الثاني حاول منتخب زيمبابوي الضغط على المنتخب الوطني من إحراز هدف التعادل.
في الدقيقة 48 وكان هناك محاولة للاختراق عن طريق محمد صلاح، لاعب الفراعنة، من عمق الملعب، لكن تدخل معه الدفاع واستخلص الكرة بنجاح دون إعاقة.

وحاول منتخب زيمبابوي، إحراز هدف التعادل من تمريرة بينية لمنتخب زيمبابوي وصلت إلى موشيكوي داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى، لكن الحكم احتسب تسلل.

وحاول محمد صلاح في الدقيقة 54، المراوغة والتسديد من على حدود منطقة الجزاء، لكن حارس المرمى في المكان المناسب وتصدى لها بثبات.
وسقط حارس مرمى زيمبابوي مصابا وتم علاجة داخل الملعب وتستأنف المباراة من جديد
ويجري أجيري المدير الفني للمنتخب التغيير الأول بنزول وليد سليمان بديلا لمروان محسن في الدقيقة 60
وحتى الدقيقة 70 لم تكن هناك هجمة خطيرة سواء على مرمى منتخب زيمبابوي أو مرمى منتخب مصر.
وبدأ المنتخب الوطني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي - محمود علاء - أحمد حجازي - ايمن اشرف

خط الوسط: محمد النني - طارق حامد وأمامهما محمود تريزيجيه - عبد الله السعيد - محمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.

وجاء تشكيل زيمبابوى في مباراة اليوم جاء كالتالى:

ايدموري سيباندا في حراسة المرمى، وديفين لونجا - تاكوندا موديمو - لينجاني هاديبي - تانداي داريكوا - مارشال مونتيسي - ناكومبا - اوفيدي كاروكا - نوليدج موسونا - خاما بيليات - ليبيرتي موشيكوى.

ويشارك المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى لأمم أفريقيا التي تضم إلى جانبه كلا من الكونغو وأوغندا وزيمبابوى.

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا بداية من اليوم الجمعة حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الأفريقية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات