X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات "التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبو تريكة عن حفل افتتاح أمم أفريقيا 2019: مبهر وممتاز

الجمعة 21/يونيو/2019 - 09:32 م
أبو تريكة أبو تريكة محمد طاهر ابو الجود
 
أشاد محمد أبو تريكة، لاعب المنتخب الوطني السابق، بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019، مؤكدًا أن الحفل كان مبهرًا ، وممتازا مضيفًا:"بطولة من عنوانها النجاح الباهر، وأتمنى أن تكتمل بتتويج المنتخب بها".

وأشار إلى أن العروض التي قدمت في الحفل كانت ممتازة، معربًا عن سعادته بأغنية البطولة "متجمعين"؛ كون لها مغزي ورسالة ومعنى، وهي أن كرة القدم تجمع ولا تفرق، معقبًا:"ماما أفريكا رجعت لمهدها مصر".

وتابع خلال حديثه لفضائية "بي إن سبورت": "بطولة أمم أفريقيا 2006 كانت نموذجا، ونتمني لبطولة 2019  أن تكون نموذجا أفضل وأقوي وأحسن بأسلوب مبهر.

وقدمت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، حفل افتتاح مبهرا، لبطولة الأمم الأفريقية 2019، بدءًا من الألعاب النارية، والتابلوهات الفنية الرائعة التي زينت ملعب إستاد القاهرة، والتي قدمت حضارة مصر القديمة، وأغنية "متجمعين"، انتهاءً بالإخراج الجيد لنقل الحدث والأجواء المبهجة،.

وانطلقت قبل قليل فعاليات حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية بإستاد القاهرة الدولي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادات السياسية والدولية ونجوم القارة السمراء.

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بشعب مصر العظيم وشعوب أفريقيا، مشيرا إلى ترحيب مصر بضيوفها في وطنهم الثاني مصر متمنيا التوفيق.

ويشارك المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى لأمم أفريقيا التي تضم إلى جانبه كلا من الكونغو وأوغندا وزيمبابوى.

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا بداية من اليوم الجمعة حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الأفريقية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات