X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
نسرين طافش تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة (صور) محمد عطوة يفسخ تعاقده مع الرائد السعودي بالتراضي شبانة: صندوق نقابة الصحفيين مستقر ويونس يصرف من الفائض السينمات تبدأ حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2" قبل طرحه بيراميدز يفوز على المتحدة 4\2 في أول لقاء تحت قيادة ديسابر (صور) شكوى جماعية من سكان الشيخ زايد لتضررهم من عدم قراءة عدادات المياه لحظة العثور على 350 كيلو بانجو مخبأة في أرض زراعية (فيديو) إجراء أول عملية تركيب دعامات الإنقاذ لمريض بمستشفى الزقازيق (فيديو) اخبار ماسبيرو.. حصر سرقات القنوات الإخوانية لتراث التليفزيون «الملابس الجاهزة»: 20% مبيعات الملابس الصيفية قبل انطلاق الأكازيون 200 شاب يتطوعون لتنظيم ملتقى توظيف مصر النيل بالجيزة.. غدا محافظ جنوب سيناء يلتقي قنصل سنغافورة(صور) قافلة مشتركة بين الأزهر الأوقاف بمدينة السلام.. الجمعة حنان مطاوع تكشف كواليس "لمس أكتاف" في "أسرار النجوم".. الخميس تدريبات خاصة لمستبعدي الزمالك من مواجهة الدراويش حملة سخرية من أغنية مصطفى حجاج الجديدة "آه يا حنان" (فيديو) أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده في الساحل الشمالي مع أصدقائه (صور) حملات فورية لإيقاف البناء المخالف بحي المنتزه في الإسكندرية تفاصيل مشروع تطوير وإعادة توظيف مجمع السلطان قايتباي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

في عيد تجليسه.. معلومات عن مطران الروم الكاثوليك

الخميس 20/يونيو/2019 - 12:09 م
 المطران جورج بكر المطران جورج بكر مطران الروم الكاثوليك عماد ماهر
 

تحتفل الكنيسة الكاثوليكية في مصر اليوم بعيد تجليس المطران جورج بكر مطران الروم الكاثوليك بمصر، وقدمت الكنيسة الكاثوليكية بهذه المناسبة التهنئة للمطران متمنية له وافر الصحة والسلام ملء نِعم الروح القدس لإتمام رسالته.

النائب البطريركي العام لمصر والسودان ورئيس أساقفة بلسيوس الفخري، سيادة المطران جورج بكر، من مواليد القاهرة 1946، التحق بإكليريكية القديسة حنة في حريصا لبنان ثم جامعة الروح القدس، وأكمل دراسته اللاهوتيه في إكليريكية البرادو في ليون والجامعة الكاثوليكية هناك، ونال الليسانس القانوني، ارتسم كاهنًا في 1973.. خدم معظم الرعايا في القاهرة والإسكندرية وطنطا بسبب غياب كاهن الرعية (لسفره أو مرضه) إلى رسامته الأسقفية، عُين ناظرًا ثم وكيلًا ثم رئيسًا للمدرسة البطريركية في 1978.
وبقي في منصبه الأخير إلى الرسامة الأسقفية في 2006، ونال الرسامة الأسقفية في 24 مارس في كاتدرائية الروم الكاثوليك بالقاهرة، بوضع يد صاحب الغبطة البطريرك غريغوريوس الثالث ومعاونه صاحبي السيادة المطران بولس إنطاكي والمطران يوسف جول زريعي، سافر إلى القدس في أول يونيو 2006، وخدم فيها نائبًا بطريركيًا إلى 8 يناير 2008، انتخبه المجمع البطريركي المُنعقد في عين تراز في يونيو 2008 نائبًا بطريركيًا لمصر والسودان، تم تجليسه في الكاتدرائية يوم 20/6/2008.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات