X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
نبيل فهمى: صفقة القرن تعكس العبث الأمريكي عمدة هيلدسهايم بعد إطلاق "المنيا"على كوبري بألمانيا: المحافظة تحمل قيمة كبيرة (فيديو) انتشال جثة رضيع غارقا بترعة بني مر في أسيوط حبس عاطل متهم بتجارة المخدرات ضبطت بحوزته كمية كبيرة من المخدرات بإمبابة تحرير 5 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال حملات بالمحافظات النويشي: العقوبات على المخالفين في قانون المحال يسرع من توفيق الأوضاع الإسماعيلي في القاهرة اليوم ويعلن قائمته استعدادا لمواجهة "المقاولون" وديا "القومي للبحوث الاجتماعية" يستعرض اليوم أسباب الطلاق المبكر وكيفية مواجهته عمرو فتوح: إحكام الرقابة وتشجيع المستوردين على التصنيع تقلل فاتورة الواردات استعجال تقرير لجنة الآثار لـ 25 قطعة أثرية ضبطت بحوزة عاطل في دار السلام غلق 3 مصانع أغذية وعصائر بدون تراخيص في الدقهلية أستاذة علم نفس رياضي تتحدث عن أزمة المنتخب ومحمد صلاح ومجلس الجبلاية جهاز دمياط يشُن حملة مكبرة للقضاء على المخالفات والإشغالات بالمدينة (صور) برلماني: غرامات المحال تدفع المخالفين لتوفيق أوضاعهم كسر ماسورة مياه في الإسكندرية يتسبب في هبوط أرضى تهاني الجبالي: الإخوان كانوا يمهدون لإقامة إمارة إسلامية في سيناء تجديد حبس عاطل قتل عشيقته بعصا خشبية في مدينة نصر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 7 طرق تحمي الجهاز الهضمي من المشكلات الصحية طوال الصيف (صوت)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رينو مصر تحصد جائزة أفضل أداء للمبيعات عالميا (صور)

الخميس 20/يونيو/2019 - 07:09 ص
إبراهيم عادل
 

فازت رينو مصر بالجائزة الأولى من رينو العالمية لـ أفضل أداء مبيعات للمستوردين حول العالم باحتفالية كبرى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وللعام السادس على التوالي تنجح المصرية العالمية للسيارات بمشاركة أفضل المستوردين عالميا من مصر.

وشاركت رينو وكلاء دول: الأوروجواي وجويانا الفرنسية و بيلاروسيا وجواتيمالا وتاهيتي والإكوادور والرأس الأخضر والدومينيكان وجنوب إفريقيا.


جاء ذلك في حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة رينو العالمية تييري بولوريه ومروان هيداموس الرئيس التنفيذي لـ رينو الشرق الأوسط والباسيفيك.


وتمكن مستوردو رينو عالميًا من بيع 238 ألف سيارة، خلال عام 2018، في نحو 100 دولة مختلفة.

 

وتحسن حجم مبيعات السيارات بنسبة 5% عن العام الماضي لتشكل مبيعات السيارات 7% من إجمالي مبيعات مجموعة رينو حول العالم.

 

ويأتي الفوز في إطار تحدي باريس 2018، والتي تنظمه مجموعة رينو منذ ستة أعوام لتكريم أفضل المستوردين عالميا لتحفيزهم.

 

حضر التكريم خالد نصير رئيس مجموعة ألكان، وطاهر شاهين الرئيس التنفيذي للمصرية العالمية، ورامي جاد رئيس قطاع رينو مصر.

 

وقال المهندس خالد نصير: إنه منذ اليوم الأول للشركة فى السوق المصرية، تسعى لتقديم تجربة أفضل للعملاء.

 

ووصف تكريم الإدارة العليا للمجموعة بأنه تتويج لمجهود فريق رينو- مصر خلال الفترة الماضية، والتفوق على المنافسين حول العالم.

 

كما يوضح مدى جودة خدمة العملاء المصريين، ويلقى على عاتقنا المزيد من المسئولية لرفع كفاءة السوق، وتحفيز البيع، وخلق تنافس قوي.

 

وأبدى طاهر شاهين سعادته بتحقيق هذه النتائج، لافتًا أن الشركة تسعى لوضع خطة طموحة للتوسع لضمان أفضل تغطية لعملاء رينو.

 

وأكد رامي جاد أن مجموعة العمل الحالية ذات كفاءة ممتازة وأن شركاء رينو مصر سر نجاحنا.

 

وتقيم مجموعة رينو العالمية  المستوردين بناء على مبيعاتهم، وقياس جودة الخدمة التى يتلقونها بعد البيع، بالإضافة لقياس مدى رضاء العملاء.

 

كما تقيم حجم إلتزام شبكات التوزيع بقواعد التسويق للعلامة التجارية بما يعكس مدى تميز الخدمة التي تقدمها رينو- مصر لعملائها.

 

والتقى فريق رينو، أوليفير مورجيه نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات وعلي كاساي نائب الرئيس التنفيذي للخطط وتحدثوا حول العلامة والخطط المستقبلية.

 

وحظي الحضور تكريما لهم بتجربة إحدى السيارات التاريخية لرينو، السيارة ألبين A110 في إحدى حلبات السباق في باريس، ومقابلة السيد لورينز فان دين أكر  نائب الرئيس التنفيذي للتصميمات و الذي أطلعهم بدوره على بعض من التصميمات المستقبلية المتوقعة للشركة.

رينو مصر تحصد جائزة أفضل أداء للمبيعات عالميا (صور)
رينو مصر تحصد جائزة أفضل أداء للمبيعات عالميا (صور)
رينو مصر تحصد جائزة أفضل أداء للمبيعات عالميا (صور)
رينو مصر تحصد جائزة أفضل أداء للمبيعات عالميا (صور)
رينو مصر تحصد جائزة أفضل أداء للمبيعات عالميا (صور)
رينو مصر تحصد جائزة أفضل أداء للمبيعات عالميا (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات