الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصر للطيران تنجح في تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو

احدى طائرات شركه مصر للطيران
احدى طائرات شركه مصر للطيران


نجحت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية في تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو الدولية في محطتي برج العرب والغردقة دون ملاحظات من قبل فريق التفتيش.

وقامت الشركة بتطبيق المعايير العالمية الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوى الـ IATA للحصول على الشهادة والتي يتم منحها لمقدمي الخدمة الأرضية التي تلتزم بتطبيق هذه المعايير، وهو ما حرصت عليه الشركة للحصول على تجديد هذا الاعتماد الدولي، وقد استغرق التفتيش عدة أيام في المحطتين تم خلالها المراجعة على جميع أنشطة الخدمات الأرضية بالمطارات.

مصر للطيران تسير رحلات من المدينة المنورة إلى شرم الشيخ
https://www.vetogate.com/mobile/3501363

وفي هذا الصدد، هنأ الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران جميع العاملين بشركة الخدمات الأرضية لما بذلوه من جهد انعكس إيجابيًا على نتيجة التفتيش المشرفة وهذا ليس بجديد على أبناء مصر للطيران، مؤكدًا أن حصول الشركة على مثل هذه الاعتمادات الدولية تضيف إلى رصيدها وتزيد من ثقة العملاء فيها وبإمكاناتها وتضعها في مصاف الشركات العالمية، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على مستوى الأداء لتحقيق المزيد من النجاحات، يأتى ذلك من خلال تطوير الأداء في كافة الأنشطة بما يتواكب مع مكانتها بين شركات الطيران العالمية.

ومن جانبه أضاف المهندس مجدي محمدين، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية. قائلا "تساهم مثل هذه الاعتمادات الدولية في جذب المزيد من شركات الطيران الأجنبية والعربية لتقديم الخدمة لهم، وذلك في ظل التحديات والمنافسة الصعبة التي يشهدها هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فأننا نسعى دائمًا لجذب المزيد من العملاء ومن خلال الارتقاء والتطوير الدائم لمستوى تلك الخدمات بما يجعلها قادرة على المنافسة بقوة في سوق الخدمات الأرضية للطائرات".



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053