الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بلال علام يعلق على مباريات أمم أفريقيا عبر شاشة "تايم سبورت"

بلال علام
بلال علام


أعلن المعلق الرياضى بلال علام أنه سيكون ضمن قائمة معلقي قناة "تايم سبورت" على مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق غدًا الجمعة.

وكتب "علام" تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيها: "الحمد لله تم الاتفاق بيني وبين إدارة (تايم سبورت) على أن أكون معلقًا لكأس الأمم الأفريقية عبر شاشتها، أشكر المسئولين المحترمين على ثقتهم الغالية التي أرجو من الله أن أكون محلها، شكر خاص لأخي سلطان المحيسن لتجاوبه معي، ولا أستغني عن دعمكم ونصائحكم".

يذكر أن المعلق الإماراتي على سعيد الكعبي أعلن أمس أنه سيشارك بالتعليق على مباريات البطولة عبر شاشة "تايم سبورت"، وذلك في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

اقرأ:
الكعبي يعلق على مباريات أمم أفريقيا عبر شاشة تايم سبورت
https://www.vetogate.com/3500660

وكانت "تايم سبورت" تعاقدت مع الأسطورة صامويل إيتو نجم نادي برشلونة ومنتخب الكاميرون السابق، والأسطورة ديديه دروجبا نجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب كوت ديفوار السابق لتحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية من خلال شاشتها.

وتنطلق بطولة الأمم الأفريقية 2019 غدا الجمعة على أرض مصر، ويشارك في البطولة للمرة الأولى 24 منتخبا وتجمع مباراة الافتتاح منتخب مصر حامل لقب البطولة 7 مرات مع منتخب زيمبابوي على إستاد القاهرة الدولي.



Last Update : 2020-02-17 03:58 PM # Release : 0053