X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
ضبط تاجر هارب من 210 أحكام قضائية وغرامة 1,5 مليون جنيه بالأسماء.. تشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال السنغالي المشترك لمدة 3 سنوات رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج تفاصيل إطلاق المكتبة الناطقة والمصورة على موقع وزارة الأوقاف أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/7/23 التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإداري على قمة أولويات الدولة عاطل يمزق جسد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بقليوب بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن البيضاء اليوم 2019/7/23 أسعار السمك اليوم في سوق الجملة 2019/7/23 تهاني الجبالي: زيارتنا لضريح عبد الناصر محاولة لاستنهاض مشروع ثورة ٢٣ يوليو رئيس "العربي الناصري": نجدد العهد للزعيم بالسير على خطى ثورة يوليو "الإنتاج الحربي" تبحث التعاون مع وفد الاتحاد العربي للصناعات الهندسية لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟ توقعات بوصول عدد ركاب القطارات لـ30 مليون في العيد.. وأزمة بسبب ارتفاع الأسعار "الإسكان": تشغيل أتوبيسين جديدين للنقل الجماعي في قنا الجديدة مصطفى بكري: مشروع عبد الناصر لم يمت قيادات الإمارات تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تحالفات من نوع جديد.. هل تستطيع القوى السياسية التونسية ضرب الإخوان في مقتل ؟ أسعار الذهب اليوم في مصر | سعر جرام الذهب اليوم 2019/7/23





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الخطيب يزور مران المنتخب.. ويؤكد على دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 09:25 م
 محمود الخطيب محمود الخطيب محمد ابو علي - عمرو ثروت
 
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أثناء مرانه مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب الكلية الحربية، والذي يستعد لخوض فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة من 12 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

جاءت زيارة الخطيب لمساندة ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني للفريق، وللتأكيد على أن كل المؤسسات الرياضية، وعلى رأسها النادي الأهلي تقف خلف المنتخب في مهمته الوطنية، التي تبدأ مساء الجمعة القادم بلقاء منتخب زيمبابوي، في افتتاح البطولة، متمنيًا التوفيق للجهاز الفني واللاعبين في مهمتهم الوطنية لتحقيق آمال كل المصريين وإحراز كأس البطولة.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اختار الكابتن محمود الخطيب، سفيرًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، باعتباره "أحد أساطير الكرة في أفريقيا"، و"أول مصري يحصل على الكرة الذهبية كأفضل لاعب أفريقي عام 1983".
وكان الخطيب قد شارك في فوز منتخب مصر بلقب كأس أمم أفريقيا - 1986، وفي وصول مصر لأولِمبياد موسكو – 1980 التي لم تلعب في مصر لأسباب سياسية، وأولِمبياد لوس أنجلوس - 1984.
وفيما سجّل 37 هدفًا للأهلي في بطولات أفريقيا للأندية؛ جعلته متصدرًا لهدّافي بطولات أفريقيا إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.. فقد ساهمت أهدافه في فوز الأهلي بخمسة ألقاب أفريقية، منها لقبان لأبطال الدوري عاميْ 1982، و1987، وثلاثة ألقاب لأبطال الكؤوس لأعوام 1984، و1985، و1986، واحتفظ الأهلي بكأس أفريقيا لأبطال الكؤوس مدى الحياة. وكان لهذه الأهداف والبطولات النصيب الأكبر في فوز الأهلي بأغلى لقب في تاريخه، وهو لقب "نادي القرن".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات