الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حساب الودائع ببنك مصر | مزايا وشروط وعوائد

بنك مصر
بنك مصر


اكتسب بنك مصر بجدارة ثقة العملاء من خلال حسابات الودائع التي يطرحها لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم، وفى تلك السطور نسلط الضوء على شروط ومميزات حسابات الودائع ببنك مصر بالعملة المحلية والأجنبية.

بالعملة المحلية:

يقوم البنك بفتح حسابات ودائع لأجل ثابت وبإخطار سابق لمدة تتراوح ما بين 7 أيام وسبعة سنوات، يمكن استرداد الوديعة كلها في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق مع الحصول على عائد عن فترة الإيداع الفعلي وفقًا لمعدل الاسترداد الساري بالبنك.

عند استحقاق الوديعة يتم قيد العائد بالحساب الجاري أو حساب التوفير أو تعليته على أصل الوديعة حسب رغبة العميل، يمكن الاقتراض بضمان الودائع وفقًا للقواعد التي يقرها البنك، إمكانية إصدار بطاقة ائتمانية بضمان الوديعة وفقًا للقواعد التي يقرها البنك.

بالعملة الأجنبية:

يقدم بنك مصر مجموعة من الودائع بالعملات الأجنبية ذات آجال مختلفة بما يتناسب ورغبات عملائه، يعلى العائد على الوديعة أو يتم إضافته لحساب العميل (جار / توفير) بناء على رغبته، عند استرداد الوديعة قبل ميعاد الاستحقاق يصرف العائد عن فترة الإيداع الفعلي للوديعة، يمكن إنشاء ودائع للقصر أو الغير وفقًا للقواعد المنصوص عليها بالبنك، يمكن الاقتراض بضمان الودائع وفقًا للقواعد التي يقرها البنك.



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058