الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

قائد منتخب زيمبابوي: قوة منتخب مصر لا تقتصر على محمد صلاح

ناوليدج موسونا،
ناوليدج موسونا،


كشف ناوليدج موسونا، قائد منتخب زيمبابوي، لاعب أندرلخت البلجيكي، اليوم الأربعاء، عن خطة فريقه لمواجهة منتخب الفراعنة في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة المقبل.

وتحدث قائد زيمبابوي ومهاجم أندرلخت عن مصر وكيف يخططان للاستعداد للمباراة الافتتاحية ضد الفراعنة، حيث يتواجد المحاربون في المجموعة الأولى مع مصر والكونغو الديمقراطية وأوغندا في كأس الأمم الأفريقية 2019 (AFCON)، ومن المقرر أن يواجهوا مصر في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وقال موسونا إن فريقه سعيد ومتشوق للعب في كأس الأمم الأفريقية، وأن أملهم كبير في تحقيق نتائج مميزة، بحسب موقع "كينج فوت" في نسخته الإنجليزية.

وأشار قائد فريق زيمبابوي، خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة الافتتاحية، إلى أن نقاط قوة فريقه ورغبته في الفوز بمبارياته في مراحل المجموعات، كما تحدث عن كيفية تأثير الطقس الرطب عليهم قائلًا: "لا نخشى اللعب وسط الحرارة العالية في مصر".

وتابع: "نريد الفوز بمبارياتنا ولا يوجد ما يدعو للقلق الشيء الوحيد الذي يقلقنا هو خسارة مباراة في مراحل المجموعات، فهدفنا الأساسي هو التركيز بشكل كامل على الملعب عندما نواجه مصر.. وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على النقاط الثلاث".

اقرأ ايضًا: مدرب غانا: نلعب بطريقة فنية جديدة في كأس أمم أفريقيا

وعن محمد صلاح وأهميته بالنسبة للمنتخب المصري قال: "إنه لاعب رائع، يلعب مع أحد أفضل الأندية في العالم.. لكن مصر لديها فريق جيد للغاية وأسلوب لعبها مميز حقًا وليست محمد صلاح فقط.. مصر فريق قوي أشاهده منذ صغرى، وأعتقد أن فريقهم الحالي يمكن أن يحقق نتائج جيدة بدون صلاح".



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062