X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
تفاصيل مشروع "تدعيم تخطيط وإدارة التنمية في القاهرة الكبرى" (صور) المالية: هدفنا تقليص زمن الإفراج الجمركي وتحسين ترتيب مصر بمؤشر البنك الدولي التحفظ على منظفات ومستلزمات غير صالحة للاستهلاك لفحصها بالإسكندرية الزمالك يفحص شيكابالا وطارق حامد طبيا.. اعرف السبب "الإعلاميين" يجتمع مع الأندية قبل عمومية الجبلاية نائب رئيس لجنة اتحاد الكرة: تعيين مدرب وطني على رأس الأولويات باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قائد منتخب زيمبابوي: قوة منتخب مصر لا تقتصر على محمد صلاح

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 06:48 م
ناوليدج موسونا، ناوليدج موسونا، ايمان الحديدي
 
كشف ناوليدج موسونا، قائد منتخب زيمبابوي، لاعب أندرلخت البلجيكي، اليوم الأربعاء، عن خطة فريقه لمواجهة منتخب الفراعنة في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة المقبل.

وتحدث قائد زيمبابوي ومهاجم أندرلخت عن مصر وكيف يخططان للاستعداد للمباراة الافتتاحية ضد الفراعنة، حيث يتواجد المحاربون في المجموعة الأولى مع مصر والكونغو الديمقراطية وأوغندا في كأس الأمم الأفريقية 2019 (AFCON)، ومن المقرر أن يواجهوا مصر في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وقال موسونا إن فريقه سعيد ومتشوق للعب في كأس الأمم الأفريقية، وأن أملهم كبير في تحقيق نتائج مميزة، بحسب موقع "كينج فوت" في نسخته الإنجليزية.

وأشار قائد فريق زيمبابوي، خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة الافتتاحية، إلى أن نقاط قوة فريقه ورغبته في الفوز بمبارياته في مراحل المجموعات، كما تحدث عن كيفية تأثير الطقس الرطب عليهم قائلًا: "لا نخشى اللعب وسط الحرارة العالية في مصر".

وتابع: "نريد الفوز بمبارياتنا ولا يوجد ما يدعو للقلق الشيء الوحيد الذي يقلقنا هو خسارة مباراة في مراحل المجموعات، فهدفنا الأساسي هو التركيز بشكل كامل على الملعب عندما نواجه مصر.. وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على النقاط الثلاث".

اقرأ ايضًا: مدرب غانا: نلعب بطريقة فنية جديدة في كأس أمم أفريقيا

وعن محمد صلاح وأهميته بالنسبة للمنتخب المصري قال: "إنه لاعب رائع، يلعب مع أحد أفضل الأندية في العالم.. لكن مصر لديها فريق جيد للغاية وأسلوب لعبها مميز حقًا وليست محمد صلاح فقط.. مصر فريق قوي أشاهده منذ صغرى، وأعتقد أن فريقهم الحالي يمكن أن يحقق نتائج جيدة بدون صلاح".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات