السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"كوندو بروتيجو" شريكًا من فئة تيتانيوم لـ"دل تكنولوجيز"


أعلنت "كوندو بروتيجو"، الشركة المتخصصة في الاستشارات وتوريد الحلول في مجال إدارة المعلومات والبنى التحتية التقنية، تعيينها شريك لشركة "دل تكنولوجيز" من فئة التيتانيوم.

ويعتبر الشركاء الذين يُرشحون إلى فئة التيتانيوم من برنامج شركاء "دل تكنولوجيز"، هم الذين يتمتعون بقدرات وموارد كبيرة مع شهادات تجعلهم خبراء في مجال اختصاصهم. ويحظى هؤلاء الشركاء بخيار تبنّي المنتجات والخدمات والحلول الشاملة ودعمها، حيث يستطيعون تقديم حلول متكاملة وشاملة تشكّل الخدمات جزءًا منها.

وقال أندرو كالثورب، الرئيس التنفيذي لشركة "كوندو بروتيغو"، التي تتخذ من دولة الإمارات مقرًا، إن التحوّل إلى شريك لـ "دل تكنولوجيز" من فئة التيتانيوم "علامة فارقة"، مشيرًا إلى تمكّن شركته جرّاء هذا التصنيف من أن تقدّم لعملائها حزمة كاملة من حلول "دل تكنولوجيز" التقنية لتمكينهم من تحقيق التحوّل الرقمي الكامل.

وأضاف: "سيمكننا الارتقاء الجديد في مستوى الشراكة من تقديم الدعم الكامل لإستراتيجية "دل تكنولوجيز" الخاصة بتسويق منتجاتها، وذلك من خلال تقديم استشاريين تقنيين مختصين ذوي خبرة يمكنهم تطمين العملاء بشأن السبل الكفيلة بإنجاح استراتيجيات إدارة المعلومات أثناء مسيرتهم نحو التحوّل الرقمي".

ديل تحدث حساباتها بمعالجات الجيل العاشر

ومن المتوقع أن يصل الإنفاق على تقنية المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 160 مليار دولار في العام 2019، وفقًا لتقرير صدر حديثًا عن مؤسسة "غارتنر"، مما يدل على الفرص التجارية القوية السانحة في هذا المجال.