السبت 4 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور)


«يا ساكني مطروح.. جنيه في بحركم.. الناس تيجي وتروح وأنا عاشقة حيكم».. كلمات تُذكر كل عام مع بداية وأثناء موسم الصيف.. ففي كل عام تلك الكلمات يتذكرها المصريون وأهالي وعشاق بمدينة السحر والجمال مرسي مطروح، ليتذكروا مياهها الفيروزية ورمالها البيضاء وشواطئها التي لا مثيل لها؛ حتى يشبعوا رغباتهم في الاستجمام ليأتوا إليها يتغنون بين جمالها.

ومع انطلاق موسم الصيف في مرسي مطروح ترصد «فيتو» حركة المصطافين والإقبال على الشواطئ خلال الموسم، حيث البداية المتوسطة بالإقبال على العديد من شواطئ المدينة الساحرة.

ويعد شاطئ عجيبة قٌبلة أصحاب الهدوء والبُعد عن زحام الشواطئ، حيث شهد الشاطئ اليوم الثلاثاء، إقبالًا متزايدا من المصطافين وزوار وأهالي المدينة، للاستمتاع بمياهه وذلك في حالة من الفرحة بينهم للاستجمام بمياهه الجميلة، بينما فضل البعض الصعود اعلي هضبة عجيبة الشهيرة لالتقاط عدد من الصور التذكارية من اعلي الهضبة وسط حالة من الفرحة بينهم.

تعرف على أجمل 5 شواطئ في مطروح يعشقها المصطافون


وكانت محافظة مطروح قد أعلنت أسعار دخول الشواطئ التابعة لمدينة مرسي مطروح بـ3 جنيهات لشاطئ روميل و5 جنيهات لشواطئ عجيبة والأبيض والغرام، فيما أعلنت 75 جنيها سعر الشمسية بشواطئ مرسي مطروح و100 جنيه بشاطئ الغرام.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067