X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج تفاصيل إطلاق المكتبة الناطقة والمصورة على موقع وزارة الأوقاف أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/7/23 التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإداري على قمة أولويات الدولة عاطل يمزق جسد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بقليوب بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن البيضاء اليوم 2019/7/23 أسعار السمك اليوم في سوق الجملة 2019/7/23 تهاني الجبالي: زيارتنا لضريح عبد الناصر محاولة لاستنهاض مشروع ثورة ٢٣ يوليو رئيس "العربي الناصري": نجدد العهد للزعيم بالسير على خطى ثورة يوليو "الإنتاج الحربي" تبحث التعاون مع وفد الاتحاد العربي للصناعات الهندسية لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟ توقعات بوصول عدد ركاب القطارات لـ30 مليون في العيد.. وأزمة بسبب ارتفاع الأسعار "الإسكان": تشغيل أتوبيسين جديدين للنقل الجماعي في قنا الجديدة مصطفى بكري: مشروع عبد الناصر لم يمت قيادات الإمارات تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تحالفات من نوع جديد.. هل تستطيع القوى السياسية التونسية ضرب الإخوان في مقتل ؟ وفد فلسطيني: عبد الناصر يعيش في قلب ووجدان كل عربي حر أسعار الذهب اليوم في مصر | سعر جرام الذهب اليوم 2019/7/23 الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاولين الحاسمة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"يديعوت": بطولة أفريقيا تقع على أكتاف محمد صلاح

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 04:08 م
محمد صلاح محمد صلاح مروة محمد
 
قال تقرير إسرائيلي اليوم الخميس: إن مصر تهتز بحماس استعدادا للبطولة الأفريقية، التي تستضيفها يوم الجمعة، مشيرًا إلى أن البطولة فرصة رائعة للاعب محمد صلاح لتعزيز قصته وإحراز لقب أمام الجمهور المحلي.

وأضاف تقرير صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أنه بالنسبة إلى أيقونة العالم العربي، هذا تحد مختلف وعاطفي أكثر من ليفربول.

وأشار إلى أن البطولة الأفريقية هي دائما مهمة جدًا بالنسبة لمصر، التي فازت باللقب سبع مرات وحصلت على اللقب القاري ثلاث مرات متتالية بين عامي 2006 و2010، وهذه هي المرة الأولى لاستضافتها على أراضيها منذ عام 2006.

وتابع أن الأهم من ذلك أن مصر لديها أكبر لاعب أفريقي في العالم، أفضل لاعب مصري في كل العصور، والذي يأتي في جولة نادرة للغاية أمام الحشد الذي يعشقه.

محمد صلاح يشارك في مران الفراعنة استعدادا لأمم أفريقيا

وأكمل أن هذه ليست بطولة أفريقية عادية، أو مجرد بطولة أخرى تأتي إلى مصر كل هذه الجوانب، المتصلة ببعضها تجعل البطولة التي تبدأ يوم الجمعة جنون يصعب شرحه، وكل ذلك على أكتاف محمد صلاح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات