الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

استكمال الربط الإلكتروني لـ"قوى عاملة الدقهلية" مع الوزارة مركزيا

رئيس القوى العاملة أحمد القللي
رئيس القوى العاملة أحمد القللي


أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الدقهلية برئاسة أحمد القللي، وكيل الوزارة، أنه يجري حاليا استكمال أعمال الربط الإلكتروني لقطاعات وإدارات ومناطق ومكاتب المديرية بالتنسيق مع الوزارة بالقاهرة.

وأشار القللى إلى المتابعة المستمرة لإنجاز وإتمام عمليات الربط الالكترونى لكافة فروع وإدارات العمل بالمديرية، موضحا توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لفريق العمل القائم بالتنفيذ لهذا العمل الهام والذي يعد نقلة نوعية وحضارية تستهدف الارتقاء بالعمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى التيسير على القائمين بالعمل في كافة قطاعات المديرية.

وأضاف أن ذلك يعمل على تحقيق مستوى أعلى من الجودة والأداء في التفتيش إلكترونيا مما يسهم في تحقق الحماية للعامل والمنشأة، ليصب في النهاية في مصلحة بناء مجتمع منتج مؤكدا أن التوجه العام للدولة هو التحول الرقمي وإحداث نقلة وطفرة نوعية لتبسيط الإجراءات التي تقديم الخدمة في أسرع وأقل وقت ممكن.

تفاصيل هيكلة مديرية القوى العاملة بالدقهلية

يأتي ذلك تحت رعاية وزارة القوى العاملة وفى إطار منظومة الوزارة لتحديث شبكة المعلومات بها ومديرياتها على مستوى 27 محافظة، والربط الإلكتروني مع الوزارة لتكون المتابعة لحظية مع كافة المديريات بجميع المحافظات.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067