رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم توقيعه للإسماعيلي.. عمرو البغدادي يجدد للمصري 5 مواسم

فيتو

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية في إنهاء إجراءات تجديد التعاقد مع عمرو البغدادي حارس مرمى فريق تحت 19 عاما بالنادي وذلك لمدة خمسة مواسم تبدأ من الموسم المقبل 2020/2019 حتى نهاية موسم 2024/2023.


وجاء ذلك رغم أزمة الحارس الأخيرة وقيامه بالتوقيع للنادي الإسماعيلي ورفضه التجديد للمصري والانضمام للفريق الأول غضبا من تجاهله منذ شهور من قبل إدارة النادي وإيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي حتى نجحوا في إقناعه بالعدول عن قراره والعودة للفريق.

الجدير بالذكر أن الحارس عمرو البغدادي والذي يبلغ من العمر تسعة عشر عاما كان قد سبق له الانضمام لصفوف منتخب مصر للناشئين مواليد 2000 وسبق كذلك تصعيده للمران مع الفريق الأول مرات عديدة على مدار المواسم الماضية.

اقرأ أيضا..
مدرب المصري يضطر للإبقاء على لاعب بالفريق بسبب قيمة عقده

وأتم مجلس إدارة النادي المصري أيضا إجراءات تجديد التعاقد مع حسن على لاعب فريق الشباب تحت 21 عامًا وذلك بعقد يمتد لخمسة مواسم مقبلة اعتبارًا من مطلع الموسم المقبل 2020/2019 وحتى نهاية موسم 2024/2023.

وسبق لحسن على الذي يبلغ من العمر 22 عامًا ويشغل مركز لاعب خط الوسط المهاجم تصعيده لصفوف الفريق الأول موسم 2016/2015، وقد سبق له خوض عدد من المباريات مع الفريق الأول على مدار المواسم الأربعة الماضية.
Advertisements
الجريدة الرسمية