X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
بالأسماء.. تشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال السنغالي المشترك لمدة 3 سنوات رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج تفاصيل إطلاق المكتبة الناطقة والمصورة على موقع وزارة الأوقاف أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/7/23 التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإداري على قمة أولويات الدولة عاطل يمزق جسد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بقليوب بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن البيضاء اليوم 2019/7/23 أسعار السمك اليوم في سوق الجملة 2019/7/23 تهاني الجبالي: زيارتنا لضريح عبد الناصر محاولة لاستنهاض مشروع ثورة ٢٣ يوليو رئيس "العربي الناصري": نجدد العهد للزعيم بالسير على خطى ثورة يوليو "الإنتاج الحربي" تبحث التعاون مع وفد الاتحاد العربي للصناعات الهندسية لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟ توقعات بوصول عدد ركاب القطارات لـ30 مليون في العيد.. وأزمة بسبب ارتفاع الأسعار "الإسكان": تشغيل أتوبيسين جديدين للنقل الجماعي في قنا الجديدة مصطفى بكري: مشروع عبد الناصر لم يمت قيادات الإمارات تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تحالفات من نوع جديد.. هل تستطيع القوى السياسية التونسية ضرب الإخوان في مقتل ؟ أسعار الذهب اليوم في مصر | سعر جرام الذهب اليوم 2019/7/23 وفد فلسطيني: عبد الناصر يعيش في قلب ووجدان كل عربي حر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جلسات عمل تجمع بين السبكي ومونيكا بلوتشي بعد تعاقدهما

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 07:50 ص
مونيكا بلوتشي مونيكا بلوتشي خالد شاهين
 
تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسات عمل تجمع بين المنتج محمد السبكي والممثلة العالمية "مونيكا بلوتشي"، حيث يسافر السبكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمقابلة مونيكا والاتفاق معها على تفاصيل العمل السينمائي الذي سوف يجمعهما خلال العام الحالي.

وقال مصدر مقرب من السبكي إن الأخير نجح مؤخرًا في توقيع عقد فيلم جديد مع بلوتشي، سوف يقوم بإنتاجه خلال العام الجاري، وحصلت مونيكا على مبلغ 500 ألف دولار أمريكي مقابل المشاركة في الفيلم.

وأضاف المصدر أن هناك أكد الأشخاص الوسطاء هو الذي أتم هذا الاتفاق بعد عدة مفاوضات دارت بين الطرفين، حيث كان من المفترض أن تشارك مونيكا في بطولة فيلم "حملة فرعون" لكن نظرًا للتكلفة الإنتاجية الكبيرة للفيلم لم يستطع السبكي التعاقد معها نظرًا لارتفاع أجرها.

وتابع المصدر أنه بعد هذه الخطوة سوف يقوم محمد السبكي باختيار فريق عمل الفيلم بالكامل، حيث ما زال المشروع في بدايته ولم يتم حتى الاستقرار على المخرج الذي سوف يخرج هذا العمل. 

جدير بالذكر أن السبكي ينافس في الموسم السينمائي الحالي بفيلم "حملة فرعون" وهو من بطولة عمرو سعد ومايك تايسون وروبي ورامز أمير ومحمد لطفي وبيج رامي ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات