X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
عبد العال يهنئ السيسي بنجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية نائب يطالب بتوحيد الجهة المسؤولة عن موسم الحج لمنع تجاوزات الشركات نائب: إنشاء بوابة إلكترونية لحجز الأراضي الصناعية ينعش مناخ الاستثمار "نقل النواب": زيادة شركات النقل الخاصة تحقق التنافسية وتحسن الخدمة عبدالمنعم الجمل: التنظيمات النقابية تواجه حملة شرسة باحث عن إخوان اليمن: "مسكوا العصا من المنتصف وخسروا الجميع" أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم باحث: الإخوان في طريقها للاختفاء من المشهد السياسي العربي للأبد جمهور السعودية يشيد بـ"مسرحية لها غلط" لـ"أشرف عبد الباقي" (صور) دعوى قضائية تطالب بإلغاء اتفاقيات التبادل التجارى مع تركيا باحث: تيارات الإسلام السياسي فشلت بامتياز في إحداث أي فارق بقضايا المعيشة تجديد حبس عصابة الاتجار في الأطفال حديثي الولادة بالإسكندرية مصرع سيدتين أسفل عجلات قطار في "كوم يعقوب" بقنا 18 أغسطس.. الحكم على 3 أشخاص بـ"ألتراس أهلاوي" بتهمة استعراض القوة تأجيل نظر تظلم زهير جرانة وأسرته على منعهم من السفر لشهر أكتوبر انتهاء موسم القمح بالبحيرة بتوريد 263 ألفا و974 طنا "سياحة أمم أفريقيا": السمعة الطيبة أهم مكاسب مصر من البطولة "احميها" ندوات توعوية ضد ختان الإناث والزواج المبكر بقرى قنا (صور) محمد رمضان يحقق رقمًا قياسيًا بكليب "انساى" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سينما عيد الأضحى ترفع شعار «للكبار فقط».. و4 أفلام «ضرب نار»..كريم عبد العزيز يعود بـ «الفيل الأزرق2».. أحمد حلمي يدخل السباق بـ«خيال مآتة»..و«هنيدي» ينافس بـ«كينج سايز» (فيديو)

الإثنين 17/يونيو/2019 - 08:12 م
عبد الرحمن عباس
 

عيد الأضحى «للكبار فقط»، هذا ما تقوله المؤشرات الفنية التي ظهرت ملامحها بعد انتهاء عيد الفطر المبارك، والذي شهد عرض أربع أفلام هم «كازابلانكا - الممر - سبع البرومبة - محمد حسين».

4 أفلام لنجوم بات لهم من الخبرة والجماهيرية ما يمكّنهم من اختيار العمل الجيد، والإيرادات المرتفعة، وبمجرد طرح «بروموهات» تلك الأعمال سارع الملايين لمشاهدة الإعلان فقط، هذا ما يلخص الموسم السينمائي المقبل.

كينج سايز
البداية من الفنان محمد هنيدي الذي أعلن عن فيلمه الجديد «كينج سايز» المقرر عرضه عيد الأضحى المقبل، والفيلم يجسد شخصية «عقلة الإصبع» وتأليف عمر طاهر.

ونشر محمد هنيدي إعلان الفيلم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيًا الجمهور أن ينتظروا عمل قوي.


الفيل الأزرق 2
أكثر من 10 مليون مشاهدة، ذلك كان حصيلة الإعلان الأول للجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، بطولة النجم كريم عبد العزيز، وتشاركه في الجزء الثاني الفنانة هند صبري.

وحقق الجزء الأول المأخوذ عن رواية لـ«أحمد مراد» نجاح كبير، ومن المنتظر أن يعيد الفيلم للفنان كريم عبد العزيز مكانته كواحد من أفضل الممثلين خاصة بعد عدم تحقيق فيلم نادي الرجال السري النجاح المتوقع.


خيال مآتة
الفنان أحمد حلمي يعود أيضًا للساحة الفنية وذلك من خلال فيلم «خيال مآتة» ويجسد فيه حلمي مهندس ديكور، ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي ويشارك في بطولته منة شلبي وخالد الصاوي ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

ومن المتوقع أن يتصّدر «حلمي» قائمة الإيرادات كما اعتاد خلال الأفلام الماضية وآخرها «لف ودوران»

أولاد رزق 2
الفنان أحمد عز حاضرً أيضًا بقوة في موسم عيد الأضحى، بعد حضوره المميز بفيلم الممر في عيد الفطر، وكما أوضحت الشركة المنتجة للجزء الثاني لأولاد رزق أنه سيتم عرضه في موسم عيد الأضحى.

والفيلم من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح، ومن المنتظر أن ينافس أحمد حلمي في الصدارة ايضًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات