الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المدير الفني لغينيا: بدلاء الفراعنة صنعوا الفارق في الشوط الثاني

البلجيكي بول بوت، المدير الفني لمنتخب غينيا
البلجيكي بول بوت، المدير الفني لمنتخب غينيا


أكد البلجيكي بول بوت، المدير الفني لمنتخب غينيا، أن المباراة أمام مصر كانت صعبة وقوية وتعتبر تجربة مفيدة قبل بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

وقال بول بوت، إن الشوط الأول كانت غينيا أفضل، ولكن تغييرات خافيير أجيري المدير الفني لمصر، غيرت من شكل الملعب ورجحت كفة مصر، فبدلاء الفراعنة صنعوا الفرق بالشوط الثاني.

وفاز منتخبنا أمام غينيا بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، في ختام استعداد المنتخبين لبطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق منافساتها على الملاعب المصرية، يوم الجمعة المقبل 21 يونيو، وتستمر حتى الـ 19 من يوليو المقبل.

يذكر أن قرعة بطولة الأمم الأفريقية أوقعت المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، حيث يلعب مباراة الافتتاح أمام أوغندا يوم الجمعة المقبل، ثم يخوض مباراة الجولة الثانية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 26 يونيو الجاري، ويختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو الجاري، وتقام المباريات الثلاثة على ملعب إستاد القاهرة الدولي.




Last Update : 2020-02-17 03:58 PM # Release : 0053