الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هاني رمزي: استقرينا على التشكيل الأساسي بكأس الأمم

هاني رمزي مدرب مساعد المنتخب الوطني
هاني رمزي مدرب مساعد المنتخب الوطني


أكد هاني رمزي مدرب مساعد المنتخب الوطني، أن ودية غينيا قوية جدًا وهو ما نتج عنه الفوز بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، في ختام استعداد المنتخبين لبطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق منافساتها على الملاعب المصرية، يوم الجمعة المقبل 21 يونيو، وتستمر حتى الـ 19 من يوليو المقبل.

وقال هاني رمزي في تصريحات تليفزيونية، إن الجهاز الفني استقر على التشكيل الأساسي للمنتخب في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية أمام زيمبابوي، فلم يعد هناك منتخب ضعيف والفروق بمنتخبات أفريقيا ليست كبيرة مثلما يرى الجميع.

وأضاف رمزي: هناك أخطاء متكررة في مباراة غينيا وايضًا باللقاء الودي الأول أمام تنزانيا، خاصة بضياع الكرة أمام مرمى المنافس، فالمباراة جيدة وهناك مستوى بدني وفني، وتم الوصول للياقة البدنية المطلوبة.

يذكر أن قرعة بطولة الأمم الأفريقية أوقعت المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، حيث يلعب مباراة الافتتاح أمام أوغندا يوم الجمعة المقبل، ثم يخوض مباراة الجولة الثانية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 26 يونيو الجاري، ويختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو الجاري، وتقام المباريات الثلاثة على ملعب إستاد القاهرة الدولي.



Last Update : 2020-02-17 03:58 PM # Release : 0053