الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وفد البرلمان يؤازر المنتخب أمام غينيا قبل انطلاق أمم أفريقيا

أعضاء الوفد البرلماني أثناء متابعته للقاء
أعضاء الوفد البرلماني أثناء متابعته للقاء


حرص أعضاء الوفد البرلماني الذي يترأسه المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على التواجد في المقصورة الرئيسية بإستاد برج العرب لمؤازرة المنتخب الوطني في تجربته الأخيرة قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية الجمعة المقبلة.

ويتواجد الوفد برفقة عدد من المسئولين التنفيذيين باتحاد الكرة؛ على رأسهم المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وجلال علام رئيس الاتحاد السابق، والكابتن أيمن منصور، ومحمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال "رشاد" أن حرص أعضاء الوفد على التواجد بالإستاد يأتي بهدف إرسال مجموعة من الرسائل الإيجابية وإشعار الجهاز الفني واللاعبين بمدى وقوف كافة مؤسسات الدولة خلفهم في هذه المهمة لتحقيق انتصار يليق بمصر وتاريخها الرياضي.


وأضاف رشاد، أن المظهر الجمالي والأجواء الاحتفالية التي شاهدناها في المدرجات وحرص الآلاف من الجماهير على حضور هذه المباراة رغم عدم رسميتها يشير إلى اننا على موعد مع بطولة تليق بحجم عشق المصريين للرياضة وبحجم عراقة وحضارة الدولة المصرية.


وضم الوفد كلا من، عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة، وعماد سعد حمودة والدكتور محمود حسين وكيلي لجنة الشباب، وياسر سلومة أمين سر اللجنة، وماجد أبو الخير وكيل لجنة الشئون الأفريقية، ومجدى بيومي أمين سر لجنة السياحة، ومحمد زايد عضو لجنة الشباب.


كما انضم لأعضاء الوفد نواب محافظة الإسكندرية وهم؛ حسني حافظ، ورزق راغب، وأشرف رشاد عثمان، مي محمود، هيثم الحريري، ناهد الحبالي، بالإضافة إلى المهندس محمد صبري أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن.


ويذكر أن هذه الزيارة هي آخر فعاليات الجولة التفقدية التي قام بها الوفد على مدار 5 أيام للاطمئنان على الاستعدادات التنظيمية بالملاعب والمطارات.



Last Update : 2020-02-17 03:58 PM # Release : 0053