X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد البرلمان يؤازر المنتخب أمام غينيا قبل انطلاق أمم أفريقيا

الأحد 16/يونيو/2019 - 11:25 م
أعضاء الوفد البرلماني أعضاء الوفد البرلماني أثناء متابعته للقاء أحمد صلاح
 
حرص أعضاء الوفد البرلماني الذي يترأسه المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على التواجد في المقصورة الرئيسية بإستاد برج العرب لمؤازرة المنتخب الوطني في تجربته الأخيرة قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية الجمعة المقبلة.

ويتواجد الوفد برفقة عدد من المسئولين التنفيذيين باتحاد الكرة؛ على رأسهم المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وجلال علام رئيس الاتحاد السابق، والكابتن أيمن منصور، ومحمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال "رشاد" أن حرص أعضاء الوفد على التواجد بالإستاد يأتي بهدف إرسال مجموعة من الرسائل الإيجابية وإشعار الجهاز الفني واللاعبين بمدى وقوف كافة مؤسسات الدولة خلفهم في هذه المهمة لتحقيق انتصار يليق بمصر وتاريخها الرياضي.


وأضاف رشاد، أن المظهر الجمالي والأجواء الاحتفالية التي شاهدناها في المدرجات وحرص الآلاف من الجماهير على حضور هذه المباراة رغم عدم رسميتها يشير إلى اننا على موعد مع بطولة تليق بحجم عشق المصريين للرياضة وبحجم عراقة وحضارة الدولة المصرية.


وضم الوفد كلا من، عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة، وعماد سعد حمودة والدكتور محمود حسين وكيلي لجنة الشباب، وياسر سلومة أمين سر اللجنة، وماجد أبو الخير وكيل لجنة الشئون الأفريقية، ومجدى بيومي أمين سر لجنة السياحة، ومحمد زايد عضو لجنة الشباب.


كما انضم لأعضاء الوفد نواب محافظة الإسكندرية وهم؛ حسني حافظ، ورزق راغب، وأشرف رشاد عثمان، مي محمود، هيثم الحريري، ناهد الحبالي، بالإضافة إلى المهندس محمد صبري أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن.


ويذكر أن هذه الزيارة هي آخر فعاليات الجولة التفقدية التي قام بها الوفد على مدار 5 أيام للاطمئنان على الاستعدادات التنظيمية بالملاعب والمطارات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات