X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج تفاصيل إطلاق المكتبة الناطقة والمصورة على موقع وزارة الأوقاف أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/7/23 التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإداري على قمة أولويات الدولة عاطل يمزق جسد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بقليوب بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن البيضاء اليوم 2019/7/23 أسعار السمك اليوم في سوق الجملة 2019/7/23 تهاني الجبالي: زيارتنا لضريح عبد الناصر محاولة لاستنهاض مشروع ثورة ٢٣ يوليو رئيس "العربي الناصري": نجدد العهد للزعيم بالسير على خطى ثورة يوليو "الإنتاج الحربي" تبحث التعاون مع وفد الاتحاد العربي للصناعات الهندسية لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟ توقعات بوصول عدد ركاب القطارات لـ30 مليون في العيد.. وأزمة بسبب ارتفاع الأسعار "الإسكان": تشغيل أتوبيسين جديدين للنقل الجماعي في قنا الجديدة مصطفى بكري: مشروع عبد الناصر لم يمت قيادات الإمارات تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تحالفات من نوع جديد.. هل تستطيع القوى السياسية التونسية ضرب الإخوان في مقتل ؟ وفد فلسطيني: عبد الناصر يعيش في قلب ووجدان كل عربي حر أسعار الذهب اليوم في مصر | سعر جرام الذهب اليوم 2019/7/23 الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاولين الحاسمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برنامج عمل مكثف للسيسي في بيلا روسيا خلال ساعات

الأحد 16/يونيو/2019 - 10:16 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أشرف سيد - أحمد عبدالمحسن
 
يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات المقبلة زيارة رسمية للعاصمة البيلاروسية مينسك تستغرق يومين يعقد خلالها لقاءات رسمية مع الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو وعدد من الشخصيات البيلاروسية المهمة ورئيس البرلمان البيلاروسي.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس خطابا مهمًا بالبرلمان البيلاروسي كأول رئيس لدولة أجنبية يعتلي منصة البرلمان البيلاروسي كما يحضر منتدى الأعمال وعقد لقاءات ثنائية مع العديد من الشخصيات البيلاروسية لتعزيز أوجه التعاون بين البلدين.

وزار الرئيس البيلاروسي مصر أغسطس 2017 وجه فيها الدعوة للرئيس السيسي لزيارة بيلاروسيا لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والعمل على الانفتاح الاقتصادي والتجاري داخل القارة الأفريقية حيث وعد الرئيس البيلاروسي خلال تلك الزيارة بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه يناير 2017 من تعاون اقتصادي وتجاري فيما بين البلدين.

ومن جانبه قال أيمن العيسوي رئيس الجالية المصرية في روسيا أن زيارة الرئيس تكتسب الطابع التاريخي لكونها أول زيارة يقوم بها رئيس مصري لبيلاروسيا التي تقدر قيادتها وشعبها بشكل كبير دور ومكانة مصر والجهود التىً يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي اقليميا ودوليا.

وأضاف في تصريح لـ "فيتو" أن الزيارة تاتي ليس لتدشين علاقات متميزة وإنما للتأكيد على ما تم تحقيقه من إنجازات على مدار الأعوام الأخيرة حيث يبدى الجانب البيلاروسي انفتاحا كبيرا للتعاون من مصر في كافة المجالات دون أية قيود.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات