السبت 18 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كيف تفاعل نشطاء السوشيال ميديا مع هدف مروان محسن في غينيا؟

مروان محسن
مروان محسن


أحرز مروان محسن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، الهدف الأول للمنتخب المصري في مرمى غينيا، خلال المباراة المقامة حاليًا على ملعب الجيش ببرج العرب.

وأثار هدف مراوان محسن الذي جاء في الدقيقة 11 من الشوط الأول؛ موجة سخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين اللاعب لغز محير بسبب تدنى مستواه الفني مع فريقة خلال المباريات العديدة التي خاضها، ليفتح بذلك باب انتقادات وفشل في استعادة بريقه التهديفي منذ العودة من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغياب عن الملاعب والتدريبات لفترة طويلة بعدما كان المهاجم الأول للقلعة الحمراء.

وتنوعت تعليقات النشطاء بين دعم وتشجيع للاعب في استعادة امكانياته واخري ساخرة بالصور والكوميكسات؛ حيث قال أحد النشطاء: «والله انا قلت إن مروان محسن مهاجم صاحب إمكانيات خرافية لكن محتاج الدعم سواء من اللاعيبة أو الجمهور».

وتابع آخر: «مروان محسن فعلا جاب الجول ده ولا أنا الشاشة عندي معلقة».

فيما اكتفى أحدهم بالاستشهاد بآية قرآنية: «يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ».

يذكر أن قرعة بطولة الأمم الأفريقية أوقعت المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، حيث يلعب مباراة الافتتاح أمام أوغندا يوم الجمعة المقبل، ثم يخوض مباراة الجولة الثانية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 26 يونيو الجاري، ويختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو الجاري، وتقام المباريات الثلاثة على ملعب إستاد القاهرة الدولي.