رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيل محمود يتحدث عن رحيله من الزمالك: فوجئت بقرار إقالتي من خلال الصحافة.. حزين بسبب هذه الطريقة.. على مسئولي الزمالك الحفاظ على كبرياء أولاد النادي


أحد رموز نادي الزمالك الكبار، يمتلك سجلا كبيرا من البطولات التي حصل عليها مع الفريق كان أبرزها "4 دوري عام و2 كأس سوبر أفريقي و2 كأس سوبر مصري"، بالإضافة للبطولات الأفريقية الأخرى التي حصل عليها مع الزمالك.


نبيل محمود من مواليد 13 أغسطس 1968.. كان مدافعا قويا، وهو ما تسبب في تلقيبه بـ"رامبو" في منتصف التسعينيات، وهو شقيق محمود محمود مدافع الزمالك في الألفينيات.

فوجئ جماهير الزمالك بخبر رحيل نبيل محمود عن الجهاز الفني لخالد جلال المدير الفني للزمالك بعد أيام من تنصيبه مدربًا عامًا، لذلك حرصت «فيتو» على الحديث معه لمعرفة أسباب رحيله عن الزمالك.

في البداية، أعرب نبيل محمود عن حزنه الشديد من الطريقة التي رحل بها عن تدريب الفريق الأبيض، مؤكدًا أنه كان لا يتمنى أن يرحل بهذه الطريقة.

وتابع في تصريحاته الخاصة لـ«فيتو»: "فوجئت بقرار رحيلي عن الجهاز الفني للزمالك من خلال وسائل الإعلام ولم يبلغني أحد بقرار رحيلي".

مكالمة خالد جلال

وأكد نجم الزمالك السابق، أنه تلقى بعدها اتصالًا من خالد جلال المدير الفني للزمالك، وقال له بالحرف: «مجلس إدارة الزمالك كلمني وخد قرار بأنك ترحل عن الجهاز المعاون لي».

وتابع حديثه عن مكالمة خالد جلال: «وقال جلال لي إن مجلس الزمالك يرغب في رحيلك واستقدام مدرب آخر».

وشدد على أن خالد جلال كان حزينا جدا بقرار مسئولي الزمالك برحيلي عن الجهاز المعاون وبذل قصارى جهده من أجل إعادتي للجهاز مرة أخرى.

يا ريتني ما جيت
وأعرب نبيل محمود عن حزنه لطريقة رحيله بهذه الطريقة قائلًا: "جيت في إيه ومشيت في إيه ويا ريت مكنتش جيت ومش عارف أرد على الناس».

وتابع: «الناس في الزمالك إزاي مش بتاخد قرارات مدروسة؟ ولازم مجلس إدارة الزمالك يحافظ على كبرياء ولاد النادي أكتر من كدا».

داعم للزمالك
وشدد نبيل محمود على أنه سيظل داعم لنادي الزمالك وسيكون في "ضهر" خالد جلال ونادي الزمالك وسيكون أول الداعمين له في فترة تواجده مع الزمالك.

وأشار إلى أن مجلس الزمالك أيضًا لم يبلغه بقرار تعيينه في قطاع الناشئين وأنه علم بالأمر من خلال الصحافة.

واختتم تصريحاته لـ"فيتو" مؤكدًا أنه كان يتمنى الاستمرار مع خالد جلال؛ لأنه ليس من السهل أن نتأقلم، بالإضافة إلى أننا حققنا بطولات للنادي.
Advertisements
الجريدة الرسمية