X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
تجديد حبس عاطل قتل عشيقته بعصا خشبية في مدينة نصر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 7 طرق تحمي الجهاز الهضمي من المشكلات الصحية طوال الصيف (صوت) تجارية القاهرة تطالب بخفض أسعار مستحضرات التجميل بعد تراجع الدولار أصالة تحيي حفل عيد الأضحى في لندن الاستماع لأقوال المصابين في حادث تصادم بطريق دهشور نقيب المحامين: إجراءات هدم وتجديد مبنى نادي العجوزة بعد الإجازة الصيفية تحرير ١٠٧ قضايا سلع غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بالقليوبية "زراعة البرلمان" تطالب بتعميم تجربة زراعة القصب في الصحراء تنفيذ 7 آلاف حكم قضائي وضبط 22 قطعة سلاح خلال حملات بالفيوم والقليوبية البورصة المصرية | قناة السويس لتوطين التكنولوجيا تتصدر الأسهم الهابطة سائحتان تقلدان أوضاع التماثيل في المتحف المصري بالتحرير "صور" الجيزة: خطة تطوير شاملة لإعادة تأهيل وتهذيب أشجار الدقي أريانا جراندي تبدأ حملة ترويجها لمجموعة "جيفنشي" (صور) جيجي حديد الوجه الإعلاني الجديد لعطر "Wonderlust" (فيديو) تحرير 1645 مخالفة تموينية و11 قضية بوسائل النقل العام الإعلامي ناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لرمضان 2020 موسم جديد من برنامج "الحكيم في بيتك" على "CBC" (فيديو) لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد عبد الغني (صورة)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اجتماع للقوات الجوية الأمريكية وقطريين.. وإجراءات جديدة لقاعدة العديد

الأحد 16/يونيو/2019 - 02:59 م
حنان عبد الهادي
 
كشفت الخارجية الأمريكية، عبر حسابها الرسمي بتويتر، أن مسئولين من قطر اجتمعوا والقوات الجوية الأمريكية بقاعدة "العديد" العسكرية الأمريكية بقطر، وذلك لمناقشة سبل الدخول للقاعدة والرسوم الجمركية الحالية، بالإضافة للهجرة والشراكة العسكرية بين قطر وأمريكا.

وكتبت الخارجية الأمريكية تغريدة على تويتر قالت فيها: "اجتمع مسئولون من قطر والقوات الجويّة الأمريكية في قاعدة العديد لمناقشة الرسوم الجمركية الحالية، والهجرة، وسبل الدخول إلى القاعدة لتعزيز السياسات والأطر المتّـبعة. خطوة هامّـة أُخرى في العلاقات والشراكة العسكرية بين الولايات المتحدة و#قطر".

حكومة ترامب تحقق في تمويلات قطر للجامعات الأمريكية

يذكر أن قائد القوات البرية القطرية عقد اجتماعًا، مؤخرًا، مع نائب قائد قوات الجيش في القيادة المركزية الأمريكية بالشرق الأوسط، لبحث جوانب التعاون العسكري بين قطر والولايات المتحدة.

وكانت وزارة الدفاع القطرية قد بثت مقطع فيديو، على حسابها الرسمي بتويتر، من داخل برج المراقبة في قاعدة العديد الجوية القطرية.

وظهرت الأمريكية كريستين أوينز، رقيب بوزارة الدفاع الأمريكية، قائلة "هنا برج المراقبة الجوية، نحن على اتصال بكل الطائرات وسنستمر في الحفاظ على استمرارية المهمة، إننا نتعامل مع الطائرات القطرية، وهذا فرق كبير".

فيديو نادر لقاعدة العديد الأمريكية في قطر (فيديو)

وقالت كريستين "هنا يعمل موظفونا وموظفوهم سويا وفي نفس الوقت يدا بيد، نوصل المعلومات لبعضنا، وإنه لأمر ضروري أن نفهم بعضنا ومن أين يأتي الآخر".

وتابعت "في بعض الأحيان يجب اتخاذ بعض القرارات المهمة.. وأنا كمشرف أمريكي ومراقب ملاحة قطري قد أحتاج أن أقول: أوقف ذلك الشخص قليلا، أو أفعل هذا أو ذاك.. سأستمع إليهم ويستمعون إليّ.. يجب أن نعمل سويا، وعليه يجب ألا ننشغل بالزي فقط يجب أن نقوم بالمهمة معا".

وتعد العديد أكبر قاعدة عسكرية للولايات المتحدة في المنطقة، ويعتمد عليها الجيش الأمريكي في عملياته بالمنطقة، وكانت قد قامت بتطويرات عديدة على القاعدة، بالإضافة إلى إرسالها لقاذفات إستراتيجية، بالرغم من التوتر الذي تشهده المنطقة بين الولايات المتحدة وإيران.
اجتماع للقوات الجوية الأمريكية وقطريين.. وإجراءات جديدة لقاعدة العديد
اجتماع للقوات الجوية الأمريكية وقطريين.. وإجراءات جديدة لقاعدة العديد
اجتماع للقوات الجوية الأمريكية وقطريين.. وإجراءات جديدة لقاعدة العديد
اجتماع للقوات الجوية الأمريكية وقطريين.. وإجراءات جديدة لقاعدة العديد
اجتماع للقوات الجوية الأمريكية وقطريين.. وإجراءات جديدة لقاعدة العديد

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات