الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

السياحة: رحلات تعريفية للإعلام الخارجي ضمن الحملة الترويجية الجديدة

وزارة السياحة
وزارة السياحة


أكدت وزارة السياحة، أن جزءا من الحملة الترويجية الجديدة للوزارة يعتمد على تنظيم رحلات تعريفية للإعلاميين من الدول المختلفة.

وأضافت وزارة السياحة خلال مؤتمر صحفي نظمته السفارة المصرية بأذربيجان بحضور عادل إبراهيم سفير جمهورية مصر العربية لدى أذربيجان، للعلامة للإعلان عن قرار شركة الطيران الوطنية الأذربيجانية "AZAL" إعادة تسيير رحلة تشارتر من باكو إلى القاهرة اعتبارًا من 8 يوليو القادم ورحلة أخرى إلى مدينة شرم الشيخ إعتبارًا من 18 من نفس الشهر.

وأشارت إلى أن افتتاح المتحف المصري الكبير عام 2020 والذي سيضم بين جنباته 100 ألف قطعة أثرية وسيعرض لأول مرة المجموعة الكاملة لمقتنيات الملك توت عنخ أمون والتي يصل عددها إلى 500 قطعة اثرية، موضحة أن الترويج لافتتاح المتحف الكبير هو أحد الركائز الأساسية لمحور الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة.

وأكدت أن افتتاح مطار سفنكس بالقرب من المتحف الكبير ومنطقة أهرامات الجيزة سيتيح فرصة أمام السائحين للمزج بين السياحة الشاطئية والثقافية، والذي تم افتتاحه تجريبيا مؤخرا وجاهز لاستقبال الرحلات الخارجية والداخلية.

وأضافت أن تسيير خطوط الطيران من باكو إلى القاهرة وشرم الشيخ سيجعل مصر قريبة بالنسبة للسائح الأذربيجاني، مشيرة إلى أن مصر تتميز بتنوع منتجاتها السياحية التي تتناسب مع كافة شرائح السائحين مع اختلاف معدل إنفاقهم.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063