X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح حارس الجزائر الأفضل في مباراة نهائي أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقيع بروتوكول تعاون بين لجنة الضرائب والاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين

الأحد 16/يونيو/2019 - 01:58 م
محمد البهى - رئيس محمد البهى - رئيس لجنة الضرائب آيات الموافى
 
وقعت لجنة الضرائب والجمارك باتحاد الصناعات برئاسة محمد البهى، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مع الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين.

وأكد محمد البهى رئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين كيان يتبع الوحدة الاقتصادية للجامعة العربية، لافتا إلى أن "الاتحاد لديه رغبة في العمل معنا بهدف تبادل الخبرات والمعلومات مما يساهم في تذليل العقبات التي تواجه المستثمرين والصناع بالوطن العربي".

وقال إن الصناعة تعد من أكثر القطاعات الاقتصادية التي لها تعامل مع الجمارك، مشيرا إلى أن الاتحاد حريص على تنظيم مؤتمرات مشتركة للصناع العرب بما ينعكس على تعاون مثمر، لافتا إلى أن الدول العربية ترغب دائما في الاستفادة من الخبرات المصرية وخاصة في النقاط اللوجيستية مما ينعكس على مصلحة كافة الأطراف وتبادل المنفعة.

وأضاف أنه "مثلما يوجد مستخلصين مكاتب مصرية، فهناك جزء آخر بالدول العربية وبالتالى فسوف يتم التعاون بما يساهم في وصول البضائع المصرية إلى الموانئ والإفراج عنها في وقت قياسى بتلك الدول".

وتابع: "سوف نتعاون لتقديم مقترحات إلى وزارات المالية العربية والجمارك العربية بما يساهم وضع نواة لتوحيد القوانين المتعلقة بالتبادل التجارى للصناعات ذات المنشأ العربي".

يذكر أنه كان قد تم عقد لقاء بين اللجنة والاتحاد في شهر فبراير الماضي حضره الدكتور ممدوح الرفاعي رئيس الاتحاد العربى للمخلصين الجمركيين ووفد مرافق له وبمشاركة قيادات من وزارة التجارة والصناعة ومصلحة الجمارك المصرية والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة وعدد من رؤساء ومديري الغرف الصناعية لمناقشة سبل وآليات التعاون والتنسيق في سبيل تحقيق مصلحة المواطن العربي ودعم وتنمية التجارة البينية بين الدول العربية.

اقرأ أيضا
«ضرائب الصناعات»: مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد إيجابي

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات