الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

«العربية للعلوم» تحتفل بتخرج دفعة جديدة وتوقع بروتوكولا مع البورصة (فيديو وصور)


أقامت مساء اليوم السبت، الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، حفل تخرج الدفعة الجديدة 2018 /2019، من حملة الماجيستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال، وذلك بقاعة الاحتفالات في جامعة القاهرة، بحضور الدكتور مصطفى هديب رئيس الأكاديمية، ومجموعة من أساتذتها ومدربيها وطلابها.

ومنحت الأكاديمية شهادات التخرج للطلاب، وسط حضور لأهلهم وأصدقائهم، حيث احتفوا بالتقاط عددا من الصور التذكارية خلال الحفل.

كما حرصت الأكاديمية خلال الاحتفالية على تكريم عدد من أبرز خريجيها، وهم كل من الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، والدكتور محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والدكتور عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية، والدكتور شريف فاروق العضو المنتدب لبنك ناصر.

وكانت الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية وقعت قبل انطلاق الحفل، بروتوكول تعاون مع البورصة المصرية برئاسة محمد فريد.

يذكر أن الأكاديمية هي إحدى مؤسسات العمل العربي المشترك العاملة تحت مظلة جامعة الدول العربية، وهي عضو في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والمجلس الاقتصادي والاجتماعي، ولجنة التنسيق العليا لمؤسسات العمل العربي المشترك، كما أنها عضو في اتحاد الجامعات العربية والاتحاد الدولي للجامعات.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063