رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات في المعصرة


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات وبيعها في منطقة المعصرة.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة تردد شخصين على إحدى المقاهي بدائرة القسم وبحوزتهما سيارة بيضاء اللون يتم تشغيلها بأسلوب "توصيل الأسلاك".


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وهما عاملان وبحوزتهما السيارة المشار إليها وبالفحص تبين أن السيارة مُبلغ بسرقتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بشراء السيارة بمبلغ مالي (6000 جنيه) من شخصين بدائرة قسم شرطة البساتين، وأضافا بعلمهما كون السيارة من متحصلات حادث سرقة وأنهما كانا في سبيلهما للتصرف فيها بالبيع بمحافظة الجيزة وبإرشادهما تم ضبط ميكانيكي وعاطل.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بسرقة السيارة المضبوطة بأسلوب "توصيل الأسلاك" كما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بذات الأسلوب بقصد التصرف فيها بالبيع لعملائهما، وأقرا بارتكابهما حادث سرقة سيارة أخرى، وقيامهما بالتصرف فيها بالبيع لدى عميلهما سيئ النية، عاطل، ومقيم بالجيزة، والمطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام "تبديد").

وبإرشادهما تم ضبط الأخير وبحوزته سيارة مُبلغ بسرقتها، وباستدعاء المجني عليهما تعرّفا على السيارتين، واتهموهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
الجريدة الرسمية